الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة

احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة#السجاد يكمل #ديكورات المنازل الداخلية، ويضيف لمسات #فائقة الروعة لديكور المنزل، وهناك أنواع وتصاميم وألوان كثيرة ومختلفة من السجاد، ومن بينهم السجاد الحرير.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة -صحيفة هتون الدولية-
يتميز السجاد الحرير بنقوشات وألوانه الزاهية، وهي غير معتادة أو متكررة في أي من الأنواع الأخرى للسجاد، كما أنه يتميز بملمسه الناعم والرائع، ويعكس دائما لمسة فخمة لديكورات المنزل، وقد يتوفر من أشكال السجاد الحرير بعض التصميمات التي تحتوي على رسومات متداخلة ومتشابكة، وهناك بعض التصميمات التي تحتوي على رسومات بسيطة للأزهار، ويوجد أيضا تصميمات بسيطة تماما لا تحتوي على أيا من الرسومات، وبالإضافة إلى ذلك فإنه تتوفر تصميمات تحتوي فقط على درجات الألوان، وقد توجد التصميمات التي تحتوي على رسومات بأشكال هندسية.
احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة -صحيفة هتون الدولية-

السجاد الحرير يتم تصميمه من خيوط الحرير الأصلية، وهو غير متوفر في كل البلاد، فقد تشتهر بصناعته بلاد بعينها مثل أفغانستان، ويمكن التواصل مع المصانع العالمية التي تقوم بتصميم هذا النوع من السجاد، وطلب عمل تصميم معين بألوان معينة، وقد ينصح مصممي الديكور باختيار ألوان سجاد الحرير التي تتلائم مع ديكورات كل غرفة بمنزلك.
احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة -صحيفة هتون الدولية-

كما أنه عليك اختيار المقاسات الصحيحة من السجاد الحرير، بحيث يظهر بأكمله في مساحة الغرفة، ولا تضطرين إلى وضع قطع الأثاث فوقه، ومن ناحية أخرى فإن السجاد الحرير من أنواع السجاد الثقيل، ولذلك يفضل تنظيفه بالبخار، كما يفضل تعريض السجاد كل فترة لأشعة الشمس، حتى تساعد على إزالة الأتربة منه، ودائما ينصح مصممي الديكور بتنظيف السجاد أولا بأول من البقع، وينصح أيضا مصممي الديكور باختيار ألوان السجاد الداكنة، إذا كانت مساحة الغرفة كبيرة.
احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة -صحيفة هتون الدولية-

أما إذا كانت ديكورات الغرفة تحتوي على ألوان داكنة فمن الأفضل اختيار سجاد حرير بألوان محايدة أو هادئة، فعلى الرغم من أن السجاد المصمم بألوان هادئة تظهر به الأتربة والبقع، إلا أنه يعكس لمسة فائقة الجمال لديكورات الغرفة، للحفاظ على السجاد الحرير يمكنك شراء إحدى أشكال الأغطية الحديثة، والتي تمنع وصول البقع أو الأتربة إلى السجاد.
احدث اشكال #السجاد الحرير الرائعة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88