الفنون والإعلامفن و ثقافة

#نانسي_عجرم تستعد لحفل #قطر

نشرت الفنانة #نانسي_عجرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام لتكشف من خلاله عن حفلتها القادمة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت نانسي عجرم مقطع الفيديو مع متابعيها، حيث تستعد يوم الخميس 29 من سبتمبر الجاري، في أحد المولات الشهيرة في دولة قطر، بأمسية غنائية صاخبة ينتظرها الجماهير.
وقالت نانسي في مقطع الفيديو: “ملكة البوب العربي نانسي عجرم في #قطر في حفل مباشر وأمسية غنائية في وجهة تسوقكم وترفيهكم المفضلة #قطر_مول”.
ووجهت رسالة لجمهورها حيث قالت: “استمتعوا بمجموعة من أغاني النجمة على مسرح الأويسيس في 29 سبتمبر في تمام 9 مساءً، الدعوة عامة”.

الجدير بالإشارة إلى ان نانسي نبيل عجرم (16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان)؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

في عام 2003 أطلقت ألبومها الثالث يا سلام المتضمن أغنية «أخاصمك آه» والذي حقق نجاحا وانطلاقا لها ولشهرتها وضم الكليب الخاص بها رقصات إثارة وإغراء لكنها في كليبات «يا سلام» و«ياي سحر عيونو» فقد كانت كليبات رومانسية عاطفية مما شكّل بداية مشوارها الرومانسي. وفي عام 2004 أطلقت ألبومها الرابع آه ونص المتضمن بعض الكليبات، وفي العام الموالي تعاقدت مع شركة كوكاكولا وأطلقت أغنية «قول تاني كده» وقد تم تصويره كفيديو كليب.

وفي عام 2006 أطلقت أغنية منفردة «إنت مصري» تزامنًا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، حققت الأغنية شهرة بالرغم ان كلمات الأغنية لا تمت للرياضة بأية صلة حيث أن كلمات الأغنية تتحدث عن الشعب المصري وانتمائهم لبلدهم بصفة عامة، ثم أطلقت البوم يا طبطب ودلع وشاركتها نادين لبكي، وتم تصوير كليب باسم الألبوم وثان باسم «معجبة مغرمة» واستخدم هذا الكليب في الدعاية لشركة كوكاكولا، وأغنية «احساس جديد» من أشهر الأغاني التي قدمتها في كليب تصور فيه بأنها تحب أصما تتواصل معه بلغة الإشارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى