لحظة بلحظة

#فتاة سعودية تحتفل #باليوم الوطني على طريقتها الخاصة

#فتاة سعودية تحتفل #باليوم الوطني على طريقتها الخاصة تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو لمشهورة التيك توك “ليان الأزهري” وهي تحتفل باليوم الوطني بعرض مثير داخل مياه البحر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الأزهري وهي ترتدي الزي السعودي وتمسك في يدها علم المملكة بينما يدها الأخرى تؤدي بها التحية العسكرية وسط مياه البحر على أنغام أغنية “يا أمير الشباب”.

وأوضح الفيديو، الأزهري تقف على خراطيم مياه ترفعها للأعلى داخل أحد البحار، احتفالا باليوم الوطني السعودي.

ولاقى الفيديو انتشارا وتفاعلا واسعا بمنصات السوشيال ميديا في المملكة بسبب العرض المثير للفتاة السعودية داخل مياه البحر.

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

في 21 أغسطس 2021، أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم اليوم الوطني تركي آل الشيخ، الهوية الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ91، والتي شعارها (هي لنا دار)، كما أطلقت الهيئة موقعًا إلكترونيًّا يحتوي على الإرشادات والدعم اللازم لمستخدمي الهوية، ووصفٍ تفصيليٍّ للعناصر الرئيسية واستخداماتها.في 13 أغسطس 2022، أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الهوية الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ92، والتي شعارها (هي لنا دار)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى