11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عودة ووبي غولدبرغ وجينيفر لويس الحديث المحتمل عن الأخت 3

يناقش النجمان ووبي غولدبرغ وجينيفر لويس عودتهما التي طال انتظارها في Sister Act 3. مع إصدار Sister Act 2 في عام 1993 ، مر ما يقرب من 30 عامًا على الإصدار الأخير ، حيث نفى Goldberg في البداية إمكانية إنتاج فيلم ثالث. تغير هذا في عام 2020 ، عندما أعلنت عودتها إلى الامتياز على الرغم من عدم وجود تاريخ إصدار أو كتلة إنتاج للفيلم.

تتابع Sister Act مغنية Goldberg’s Delores ، وهي مغنية في صالة تم وضعها في دير بعد أن شهدت جريمة قتل ، حيث تشكل جوقة مع زميلاتها الراهبات. التفاصيل متفرقة حول قصة Sister Act 3 ، لكن السيناريو قيد التطوير حاليًا لإصدار حصري على Disney + ، بمساعدة المنتج Tyler Perry. من غير المعروف سبب كون إنتاج الفيلم تدريجيًا للغاية ، نظرًا لحالة عبادة الأفلام ونجاح التكيف الموسيقي ، الذي عُرض لأول مرة في برودواي في عام 2011.

بينما كان ضيف البطولة في The View ، تحدث لويس والمضيف المشارك Goldberg عن مدى استعدادهم لعمل Sister Act 3 متى حدث ذلك. تذكر غولدبرغ كيف تريد العمل مع لويس مرة أخرى بعد أن استمتعت بشركتها كثيرًا في أول فيلمين. ثم تتابع لويس لتقول كيف ألهمت غولدبرغ لاستخدام صوتها في الفيلم الأصلي. اقرأ اقتباساتهم أدناه:

مع تعيين Sister Act 3 بعد ثلاثة عقود من الفيلم الأخير ، يطرح السؤال كيف يمكن للفيلم الجديد أن يستعيد سحر أول فيلمين دون الاعتماد على الحنين بشكل كبير. من الواضح أن غولدبرغ ولويس متحمسون للمشروع ، لكن الشغف لا يكفي لجعل الفيلم يعمل. ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت طويل لمعرفة التفاصيل الدقيقة ، حيث يتم إنتاج الفيلم بوتيرة بطيئة.

عودة ووبي غولدبرغ وجينيفر لويس الحديث المحتمل عن الأخت 3

كان أول فيلمين من أفلام Sister Act هما من أكثر الأفلام نجاحًا في شباك التذاكر في أوائل التسعينيات ، وعلى الرغم من أن الاستقبال النقدي لم يكن ممتازًا ، إلا أن استجابة الجمهور أدت إلى طقوسهم التي استمرت حتى يومنا هذا. نظرًا لكون الحنين إلى الماضي أحد أكبر مصادر الأموال في الصناعة الحالية ، فإن فيلم Sister Act 3 سيكون عمله مقطوعًا حتى يبرز من بين الحشود ويستعيد إشادة الامتياز السابقة. ومع ذلك ، مع الرؤية والتوازن الصحيحين ، بالإضافة إلى بعض العروض القوية الموثوقة من Goldberg and Lewis ، قد تتمكن Sister Act 3 من تحقيق تلك الأهداف السامية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى