المظهر والأزياء

تنسيق الحذاء البني مع الملابس للرجال

تنسيق الحذاء البني مع الملابس للرجال، يبحث الشباب عن المظهر المثالي الجذاب والمميز وخصوصًا الحذاء والحزام، ونرى أن اللون البني والأسود هم سيد الألوان. بالأخص للرجال حيث يعطى مظهر جذاب جدًا وشيك فوق الوصف ويعطى أيضًا انفراد من صاحبه بالتميز والطلة المميزة.

وإليك بعض التنسيقات التي تليق باللون البني

الجينز

يُعد الجينز بمختلف ألوانه من الملابس التي يتناسب تنسيقها مع الحذاء البني، وفيما يأتي أكثر تنسيقات الجينز المتناسبة والحذاء البني:

الجينز الأزرق ذو الدرجة الداكنة: قد يكون لارتداء الجينز الأزرق ذي الدرجة الداكنة لمسة جمالية خاصة عند تنسيقه مع حذاء بني؛ فارتداء بلوزة صوفية باللون الأبيض على بنطال جينز باللون الأزرق الداكن مع سترة بنية بنفس درجة الحذاء سيصنع إطلالة لافتة بشكل ملحوظ.

الجينز الأسود: يُساعدكَ ارتداء بنطال أسود اللون مع حذاء بني على ظهورك بإطلالة جميلة تجمع بين لونيّن مُحايديّن؛ كارتدائك قميص بني ذي درجة باهتة وبنطال أسود وعليهما سترة صوفية بالدرجة العسلية مع حذاء بني؛ إذ يكسر اللون الأسود حدة اللون البني المتكررة في المظهر بأكثر من درجة

 

البدلات الرسمية

تتعدد ألوان البدلات التي تُتيح لك ارتداء الحذاء البني معها، وفيما يأتي أمثلة على هذه الألوان:

تنسيق الحذاء البني مع الملابس للرجال

البدلة البنية: عليكَ أن تُراعي درجة اللون البني عند اختيارك حذاء لبدلة بُنية؛ إذ يكون من المناسب لك ارتداء حذاء بني اللون بحيث يكون من درجات لون البدلة؛ كاختيارك بدلة باللون البرونزي وارتداء حذاء بني بالدرجة الداكنة.

بدلة باللون الأزرق الداكن: يميل الكثير لارتداء الحذاء الأسود عند الذهاب لحضور مناسبات رسمية، في حين يُفضل البعض الأحذية البنية؛ كارتداء بدلة زرقاء من الدرجة الداكنة على حذاء بني سيُضفي المزيد من الأناقة بشكل خارج عن روتين الرسمية.

البنطال الأزرق والأخضر

يتناسب الحذاء البني مع البناطيل باللون الأزرق والأخضر والدرجات البرتقالية، كما أن الحذاء البني يمكن ارتدائه مع البدل الكلاسيكية التي يوجد بها إحدى درجات اللون البني.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 

تنسيق الحذاء البني مع الملابس للرجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى