أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

عودة #خدمة إنستجرام بعد انقطاع لساعات و”ميتا” تعتذر لمستخدميها

عودة #خدمة إنستجرام بعد انقطاع لساعات و”ميتا” تعتذر لمستخدميها بعد انقطاع جزئي استمر لعدة لساعات يوم الخميس 22 سبتمبر 2022، أعلنت منصة إنستغرام التابعة لشركة Meta، عَنّْ عودة الخدمة بعد حل المشكلة الفنية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكان المتحدث باسم منصة إنستجرام Instagram قد قال إن الشبكة الاجتماعية عانت من انقطاع جزئي في الخدمة دام ساعتين.

وبحسب ما نشره الموقع التقني “تك كرانش” الخميس أوضح المتحدث باسم الشركة أن انستجرام كان على علم بالمشكلة، وعمل على إعادة التطبيق إلَّى طبيعته.

وقد واجه المستخدمين مشكلات في تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية، وفقًا لتقارير منشورة على خدمة مراقبة الويب التابعة لجهة خارجية Downdetector ، الأمر الذي دفع مئات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتدفق على موقع التدوينات الأشهر “تويتر”.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الانقطاع بدأ عند الساعة 11:45 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتم إصلاحه عند الساعة 1:50 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

كما وجهت شركة ميتا اعتذارًا للمستخدمين في العالم بعد حالة الانقطاع في تطبيق إنستغرام.

والجدير بالذكر أن  إنستغرام أو إنستقرام أو إنستجرام  هو خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل شركة ميتا، انشأت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010. وفي أبريل 2012 أطلقت نسخة الأندرويد، تبعهما إطلاق نسخة سطح المكتب في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بنسخ الهاتف، وفي يونيو 2014 أطلق تطبيق إنستغرام لنظام فاير أو أس، وفي أكتوبر 2016 أطلق تطبيق إنستغرام لنظام تشغيل ويندوز 10.

التطبيق يسمح لمستخدميه برفع الوسائط التي بالإمكان تعديلها من خلال الفلاتر وتنظيمها باستخدام الوسوم والإشارات الجغرافية. المنشورات بإمكان مشاركتها للعامة أو مع مستخدمين يتم قبول طلبات متابعتهم مُسبقاً. المستخدمين بإمكانهم تصفح محتوى المستخدمين الأخرين من خلال الإشارات والمواقع ومشاهدة المحتوى الأكثر شيوعاً. المستخدمين بإمكانهم الإعجاب بالصور ومتابعة المستخدمين الآخرين لإضافة محتواهم في الصفحة الرئيسية لمتابعة أخر المستجدات والأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88