أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الجديد A17

#أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الجديد A17 شركة Oppo الصينية  تستعد  لتحديث السلسلة A بإطلاق الجهاز الجديد A17، ومن المتوقع أن يكون ذلك قبل نهاية سبتمبر 2022.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت التسريبات، أن الهاتف Oppo A17 مشابه تمامًا لسابقه A16، فهو يأتي بمجموعة شرائح MediaTek Helio G35 بسعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت وحزمة بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

الشائعات حول هاتف Oppo A17 لم ترسم صورة كاملة عَنّْ المواصفات الداخلية للهاتف، لكنها قدمت فقط معلومات حول التصميم الخارجي.

وياتي الهاتف الجديد Oppo A17 بترتيب عمودي لإعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة وما يشبه مادة الجلد الصناعي للوحة الخلفية، وفقا لموقع “gsmarena”.

تبدو مجموعة الألوان أيضا جديدة وجذابة للغاية، كما أن درجة السيلفي في الهاتف معقولة جدًا من حيث الحجم.

بشكل عام، يبدو الطراز A17 أنيقًا وحديثا، لا سيما بالنسبة للجهاز صاحب الميزانية المحدودة.

غوانغدونغ أوبو موبايل للاتصالات  والتي يُشار إليها عادة باسم OPPO، هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى