المظهر والأزياء

طريقة تنسيق الاكسسوارات مع الملابس

إن الاكسسوارات تُعد من عوامل الأناقة المهمة التي تجعل مظهر السيدة يبدو أنيقًا ومميّزًا، وكلما كانت السيدة مبدعة في هذا الأمر كلما استطاعت أن تعطي نصائح لصديقاتها عن كيفية تنسيق الاكسسوارات لملابسك، ومما يجدر ذكره أن الاكسسوارات على نوعين منها ما هو ضخم كبير، ومنها ما هو صغير وبسيط، ولكل منها استعماله كي يبدو المظهر أنيقًا فلا يمكن على سبيل المثال استعمال الإكسسوار مع ملابس الرياضة.
وإذا كان حدثًا رسميًا، فيجب أن تكون الأقراط الخاصة بك بسيطة وأنيقة بشكل كلاسيكي، كما تعتبر الأقراط المتدلية أو الصغيرة مثالية عندما تحتاج إلى الظهور بمظهر أنيقة.
ونسقي أقراطك مع إطلالتك، بغض النظر عما ترتديه، حيث يمكن للأقراط أن تصنع أو تفسد مظهرك، وتصرف الألوان المتضاربة مثل ارتداء أقراط سوداء ذات رأس بني، انتباه الآخرين عن بقية مظهرك، وللتركيز على مظهرك افحصي ملابسك واختاري أحد الألوان الثانوية للإكسسوارات.


أما إذا كنت ستذهبين في موعد مع شريك حياتك أو للتنزه مع بعض الأصدقاء، فيمكنك السماح لنفسك بالمزيد من الإبداع والجرأة مع مجوهراتك.
وهناك الملايين من أشكال الأقراط، وكل واحدة لديها القدرة على جعلك تبدين رائعة، لكن الجزء الصعب هو معرفة متى تستخدمين زوجًا معينًا منها، وما الذي يناسبك مع هذه الإطلالة أو المناسبة التي ستذهبين إليها، وكذلك شكل وجهك، فقط حاولي ألا يكون مظهرك سيئًا، وتجنبي القطع المصنوعة من البلاستيك اللامع والأقراط شديدة التفاصيل، لأنها نادرًا ما تكون جذابة لأي شخص وتكون أكثر ملاءمة لمرحلة ما قبل المراهقة من النساء البالغات.

كيف أرتدي الأقراط الدائرية مع الحجاب؟
من أكثر الأسئلة التي ترددها الفتيات المحجبات هو كيف يمكن التنسيق بين الحجاب والأقراط الدائرية.
في الحقيقة الإجابة عن هذا السؤال بسيطة للغاية، فكل ما عليكِ فعله هو اختيار لفة الحجاب التي تأتي للخلف أو تلك الفضفاضة.
أو اختيار التوربان وبذلك تكون أمامكِ فرصة لارتداء الأقراط الدائرية.
وانتبهي، لا تبالغي في حجم الأقراط، إن كان وجهكِ صغيرًا.

ويمكن اختيار تلك التي تأتى مرصعة بفصوص من اللؤلؤ أو متصلة بقطعة اكسسوارات أخرى أو المزدوجة، وهناك بعض الأشكال من الأقراط الدائرية التي تأتى بنقوش جلود الحيوانات والتي يفضل ارتدائها مع ملابس سادة بسيطة حتى لا تجعل إطلالتك مبالغة.
ويمكنك أيضا ارتداء تلك الأقراط الداشرية، فعليهم اختيار لفة الحجبا التى تأتى للخلف أو الفضفاضة، أو اختيار التوربان وبذلك تكون أمامك فرصة لارتداء الأقراط الدائرية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى