الفنون والإعلامفن و ثقافة

#مناف_عبدال ينشر صورة من كواليس #منزل_12

شارك المخرج #مناف_عبدال، متابعيه صورة من كواليس مسلسل “#منزل_12” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام“.

وشارك مناف الصورة مع متابعيه، حيث ظهر مناف عبدال في الصورة التي نشرها، وهو في حالة من السعادة والبهجة، وممسكاً خرطوماً مخصصاً لرشّ “المياه”

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وعلق مناف على الصورة قائلاً:” الحمد لله شكراً لله.. منزل 12 “.

و”منزل 12” دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر “منزل 12″، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص.

ومناف عبدال ( 3 يوليو 1977-) ممثل ومخرج كويتي، من مواليد مدينة الكويت، بدأ مشوارة الفني عام 1999 كممثل، حيث شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات مثل مسرحية (مرجانة والعصابة) ومسلسل(حكم الزمن)، ثم اتجه إلى الأخراج، حيث أخرج العديد من الأعمال مثل مسلسل (بو دروش) ومسلسل (حب في الأربعين).

انطلاقته في التمثيل كانت عام 1999 حيث قدم أعمالا في التلفزيون والمسرح عام 2007 بدأ في الإخراج مع اسمترار عمله في الإنتاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى