لحظة بلحظة

#أفارقة يعتدون على #آسيوي ويسرقونه داخل القطار في شيكاغو

#أفارقة يعتدون على #آسيوي ويسرقونه داخل القطار في شيكاغو تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله تعرض مواطن أمريكي الجنسية من أصول آسيوية للاعتداء والضرب على يد مجموعة أخرى في قطار في شيكاغو.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو المعتدي عليه وهو ينزف بالدماء بعد أن ضربه أشخاص آخرون، بالزجاجة على رأسه.

وقال متداولوا المقطع أن المعتدين طلبوا من الشخص المعتدى عليه بإظهار هويته للتأكد من جنسيته، قبل أن يضربوه ويسرقوا ما بحوزته.

والجدير بالذكر أن شيكاغو  هي ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية سكاناً بعد مدينة نيويورك ولوس أنجلوس. تقع مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي. عدد سكانها ما يقارب 8,6 مليون نسمة، تشتهر شيكاغو بأنها أحد أكبر مدن العالم وإن لم تكن أكبرها فأنها أحد أكثر المدن إحتضاناً لجميع جنسيات العالم. يشكل البيض أغلبية في شيكاغو حيث يمثلون 45% ثم يأتي السود 32.9%.

تعد شيكاغو اليوم مركزاً عالمياً مهماً اقتصادياً وتجارياً وصناعياً وعلمياً وفي مجالات النقل والسفر والسياحة والاتصالات خاصة مع وجود مطار أوهير الدولي بها الذي احتفظ طويلا بلقب أكثر مطارات العالم إزدحاماً. في العام 2012 استقبلت شيكاغو 46.37 مليون سائحا من داخل وخارج الولايات المتحدة محققة بذلك رقماً قياسياً لعدد السائحين الذين زاروا المدينة.

تتميز المدينة بالتنوع الكبير في نشاطاتها وإسهاماتها في مختلف المجالات الثقافية والموسيقية والفنية مثل المسرح والسينما والرواية وموسيقى الجاز والبلوز والسول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى