11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الدراما الخليجي على موعد مع مسلسل #خط_أحمر

الدراما الخليجي على موعد مع مسلسل #خط_أحمر  “خط أحمر” عمل درامي، يقع في 30 حلقة، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة: جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، وزينب كرم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ينتظر المشاهدون مسلسل “خط أحمر” الدرامي والذي سيتم عرضه قريباً على الشاشات في الكويت والمملكة العربية السعودية والدول الخليجية.
وانتشرت لمسلسل خط أحمر مشاهد من كواليس المسلسل من قبل عدد من الفنانين والفنانات المشاركين بالعمل.
الدراما الخليجي على موعد مع مسلسل #خط_أحمر  -صحيفة هتون الدولية-

ومسلسل خط أحمر هو من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى

وعند بدأ تصوير المسلسل كان يحمل اسم (وتفرج بعد حين)، إلا إن وقبل انهاء التصوير تقرر تغيير الاسم ليصبح (خط أحمر).

وكان قد انتهى الممثل السعودي القدير علي السبع وهو أحد أبطال العمل الدرامي من تصوير مشاهده في المسلسل الخليجي ( خط أحمر) والذي تم تصويره خلال الشهرين الماضيين في دولة الكويت الشقيقة.
الدراما الخليجي على موعد مع مسلسل #خط_أحمر  -صحيفة هتون الدولية-

وقال السبع على هامش التصوير أن مايميز هذا العمل وجود المنتج المبدع الممثل والمحامي عادل اليحيى والذي أضاف لفريق العمل الكثير كونه يدلل الممثلين و الممثلات ويتعامل معهم بحس فنان كونه يختار فريق عمل يساعد على نجاح عمله الفني ولأنه منصف وعادل وله من اسمه نصيب.على حد قوله. نظراً لتعامله ولطافته مع جميع العاملين معه.
الدراما الخليجي على موعد مع مسلسل #خط_أحمر  -صحيفة هتون الدولية-

يذكر أن المسلسل ٣٠ حلقة متصلة وهو دراما تراجيدية يجسد من خلاله السبع دور اب وتشارك الممثلة السعودية الشابة خيرية ابو لبن كابنه له وتدور احداثة حول المشاكل والمعضلات الإنسانية في المجتمع الخليجي ويتوقع عرضه خلال الشهر القادم في عدد من القنوات الفضائية الخليجية نظرا لنجومية الأسماء المشاركه في العمل.
الدراما الخليجي على موعد مع مسلسل #خط_أحمر  -صحيفة هتون الدولية-

وعن أبطال المسلسل وهم:

جاسم_النبهان – علي السبع – هبة الدري – سلمى سالم – سناء يونس – يعقوب عبدالله – سعود بوشهري – روان العلي – خيرية أبو اللبن – غرور – سميرة الوهيبي
فيصل فريد – صباح عبادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى