الفنون والإعلامفن و ثقافة

وعكة صحيفة مفاجأة للفنان #حسن_البلام

كشف عدد من نجوم الفن الخليجي عبر حساباتهم الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض الفنان الكويتي حسن البلام لوعكة صحية مفاجأة، وتم نقله إلى المستشفى.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها الإعلامية مي العيدان ، للفنان حسن البلام وهو يرقد على السرير الأبيض داخل المستشفى.

وعلقت مي العيدان على صورة البلام حيث قالت: “اللهم شافي وعافي أخونا الفنان حسن البلام حيث يرقد بالمستشفى.. اللهم اكسوه برداء الصحة والعافية. وإن شاء الله ترجع تنور بيتك وعايلتك بوعلي ما اتشوف شر. .جدامك العافية إن شاء الله”.

وحسن البلام (22 ديسمبر 1974 -)، ممثل كويتي، واحد من أهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول الخليج، قدم عشرات الأدوار الكوميدية ما بين كوميديا الموقف والتقليد، في عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام».

ولد في جزيرة فيلكا. بدايته بالتمثيل كانت بعام 1993، وكانت بأدوار صغيرة سواء على المسرح أو بالتلفزيون، إلى أن استطاع أن يأخذ أدوار أكبر شيئًا فشيئ حتى وصل إلى أدوار البطولة. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت، وهو ابن عم الممثل مشاري البلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى