لحظة بلحظة

#مطعم يقدم الطعام لرواده بطريقة #أفلام الرعب

#مطعم يقدم الطعام لرواده بطريقة #أفلام الرعب أظهر مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يرصد من خلاله مطعم يقدم الطعام والمشروبات بطريقة غريبة للزبائن في جدة .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو اعتماد المطعم علي تقديم الطعام للزبائن بطريقة أفلام الرعب .

وأبان الفيديو تقمص كل نادل شخصية من شخصيات أفلام الرعب الأمريكية ، مثل ” الجوكر ، تشاكي ، وشخصيات الزومبي ” وغيرها من الشخصيات التي اشتهرت بالقتل ومص الدماء .

والجدير بالذكر أن المطعم هو مكان تقدم فيه المأكولات والمشروبات للزبائن. تم تشغيل المطاعم في بداية الأمر على جوانب طرق السفر ليتمكن المسافرون من التوقف للراحة واستعادة حيويتهم. أما اليوم فإن المطاعم تكاد تكون في كل مكان في الشوارع الهادئة والطرق المزدحمة، وفي الفنادق والمطارات ومحطات الحافلات والقطارات، وكذلك في المتنزهات والمباني التي تضم المكاتب وفي مراكز التسوق. تشكل المطاعم الجزء الأكبر في صناعة خدمة الطعام. وتشكل المحلات التي تقدم الطعام للناس خارج بيوتهم جزءا من هذه الصناعة، بما فيها المدارس والمستشفيات والمصانع والسجون.

يوجد في معظم هذه المطاعم رئيس لعمال المطعم، أو مضيف نادل يقوم بترتيب جلوس الزبائن على الطاولات، وإعطائهم قائمة بأنواع الطعام الموجود. ويقوم أحد النُدل بتسجيل طلباتهم، وتقديم الوجبة لهم. ومعظم هذه المطاعم عادةً ما تكون عائلية يقدم معظمها أصنافا مختلفة من الطعام وبأسعار مناسبة.
تقدم الوجبات ذات السعر المعتدل والخدمة السريعة. وكثير منها يقدم أصنافا مختلفة من الأطعمة، مثل البطاطس المشوية والهامبورجر والكباب والدجاج المقلي والبيتزا والسمك وشرائح البطاطس والشطائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى