لحظة بلحظة

#مشجع يحتفل علي طريقة #كريستيانو بالأهداف تدخله المستشفى

#مشجع يحتفل علي طريقة #كريستيانو بالأهداف تدخله المستشفى تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو من خلالة لحظة مشجع يلعب كرة القدم مع أصدقائه، وبعد تسجيله الهدف انطلق بعيدا للاحتفال علي طريقة كريستيانو رونالدو .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد المقطع المشجع وهو يسقط علي الارض بسبب احتفاله وتعرضه لالتواء في ركبته اليسرى.

وتم نقل المشجع إلى المستشفى، حيث شوهد لاحقا على كرسي يبتسم أمام من يرغب في تصويره أثناء إجرائه الأشعة اللازمة.

 والجدير بالذكرأن كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو ؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي. غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها سبعة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية. يحمل رونالدو الأرقام القياسية لأكثر عدد من المباريات (183) والأهداف (140) والصناعة (42) في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وهو الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا (14)، وأكثر من سجل أهداف في كرة القدم الدولية (117). وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 800 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88