الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#أعمدة الجبس المودرن

#أعمدة المنازل عمومًا هي الأعمدة التي يرتكز عليها #سقف المنزل وهي التي تحمل المنزل بكامله، وعندما نقوم بتزيينها أو نضع لمسات جمال فيها نستخدم الجبس بورد وأكثر الأعمدة أو الأماكن التي تظهر فيها الأعمدة تكون في الفلل والقصور.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-
تستخدم أعمدة الجبس لتزيين المداخل الرئيسية لغرف الاستقبال، لتزيين المدخل الرئيسي للشقة، كما إنه يمكن تقسيم الصالات المفتوحة من خلال إضافة أعمدة الجبس المودرن، ويمكن إضافتها فى المطابخ المفتوحة لتساعد على تحديد مساحة المطبخ ولتعكس لمسة متألقة للديكورات الداخلية، وايضا يمكنك إضافة أعمدة الجبس فى ديكورات الحمامات كبيرة المساحة لتضيف لمسة فاخرة، ويمكن إضافتها فى غرف النوم لتعكس مظهر فخم للديكور .
#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-

أنواع الأعمدة الجبس واستخداماتها

أعمدة ذات القوالب الجاهزة وهي تأخذ الأشكال الكلاسيكية.

وأعمدة يتم تجهيزها حسب الطلب وهي تتميز بأن تصميماتها مختلفة، وتختلف بحسب رغبة صاحب المنزل وهو الذي يميز البيوت الأثرية القديمة.

أعمدة جبس رومانية وتتميز بفخامتها ودقة التفاصيل الموجودة بها.

هناك أعمدة داخل المنزل وهي أكثر المستجدات فى عالم الديكور، لأنها تعطي المكان طابع عصري.
#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-

مهمتها الأساسية هي حمل السقف.
تستخدم في التوسع البصري للمساحة.
إخفاء بعض الوصلات السلكية التي قد تبدو ظاهرة في المنزل وغير مرغوب فيها.
كما تستخدم الأعمدة بوضعها بين الغرف، وبعضها تستخدم لتزيين المداخل الرئيسية لغرف الاستقبال.

كما تستخدم لتزيين المدخل الرئيسي للبيت. يمكن أن تستخدم في المطابخ المفتوحة.
#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-

يمكن استخدام الاعمدة الجبسية فى تصميم مدفأة بسيطة وانيقة، ويمكن تثبيتها فى الحائط بحيث تضيف لمسة دافئة لديكورات منزلك، خصوصا مع وجود الأزهار الخضراء حولها والمزهريات الانيقة، ايضا توجد أجزاء من اعمدة جبسية يمكن تثبيتها على الجدران الرئيسية بحيث تظهر كلوحة فنية، وبإمكانك إضافة لها إضاءات خافتة، ورسومات ثلاثية الابعاد لها أبعاد بحيث تعكس اليك الإحساس باتساع المساحة .
#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-

كما أن مصممى الديكور ابتكروا نقوشات للازهار يمكن تنفيذها على الاعمدة الجبسية لتضيف لمسة أنيقة للديكور، ويمكن حفر بعض الخطوط الطولية على الاعمدة لتضيف الاحساس بارتفاع سقف المنزل، ولذلك ينصح باختيارها إذا كانت اسقف المنزل منخفضة، بالإضافة الى ذلك فإنه من الممكن بناء قبوات أعلى أعمدة الجبس لتزيد من الاحساس بالفخامة والشياكة للديكورات الداخلية فى منزلك، من جانب آخر فإنه يمكن إضافة اعمدة الجبس فى الشركات والمحلات التجارية، وفي الفلل والقصور.
#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-
أعمدة الجبس لا يقتصر وجودها فقط علي الديكورات الداخلية فيمكنك الاقتداء بالفن اليوناني و الروماني و تركيب اعمدة الجبس على واجهات المنازل والفلل، وعلى أبواب المنازل أيضا .
#أعمدة الجبس المودرن -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88