لحظة بلحظة

#فتاة تطرح #متحرشاً أرضاً بركلة بهلوانية مثيرة

#فتاة تطرح #متحرشاً أرضاً بركلة بهلوانية مثيرة أظهر مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” يرصد من خلاله لحظة قيام امرأة بحركة بهلوانية لرجل حاول التحرش بها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو الحادثة في أحد شوارع هونغ كونغ عندما أمسك الرجل بذراع امرأة إلا أن لفت المرأة ساقها حول رقبة الرجل واستخدمت جسدها لإسقاطه على الأرض.

وقام الشخص الذي صور الحادث بنشر الفيديو على فيسبوك وقال إن الحادث وقع أثناء انتظار وجبة جاهزة من منفذ مطعم “تام جاي سام غور”. وقد حاولت موظفة ترتدي زياً أحمر، من متجر نودلز القريب، التدخل لفض الشجار.

والجدير بالذكر أن التحرش هو مُضايقة، تحرش، أو فعل غير مرحب به من النوع النفسي أو الجنسي أو اللفظي أو الجسدي.

يتضمن مجموعة من الأفعال من الانتهاكات البسيطة إلى المضايقات الجادة التي من الممكن أن تتضمن التلفظ بتلميحات مسيئة من منطلقات عدة.

التحرش يعتبر شكل من أشكال التفرقة العنصرية والتمييز غير الشرعية بحق الأفراد، وقد يتجلى كشكل من أشكال الإيذاء الجسدي أو الجنسي أو النفسي والاستئساد على الغير.

بالنسبة لمصطلح التحرش الجنسي فيعود تاريخ استخدامه إلى عام 1973 في تقرير إلى رئيس ومستشار معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا آنذاك عن أشكال مختلفة من قضايا المساواة بين الجنسين. ووضع سياسات وإجراءات ذات الصلة. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في ذلك الوقت اعترف أيضا بالإصابات الناجمة عن المضايقات العنصرية والمضايقات التي تتعرض لها النساء ذوات البشرة الملونة. وذكر رئيس معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أيضا أن التحرش يتناقض مع رسالة الجامعة، وكذلك لا يطاق بالنسبة للأفراد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى