المظهر والأزياء

تنسيق الكارديجان مع الملابس الشتوي

يعتبر الكارديجان قطعة من الملابس المخصصة بالفتيات المحجبات وغير المحجبات، حيث يوجد منه القصير، الطويل، الصيفي، الشتوي، ظهرت موضة الكارديجان من سنوات ليست ببعيدة ومنذ هذا الوقت أصبح الكارديجان ضمن قائمة موضة الملابس لكل عام ، كما أنه أصبح أيضا قطعة مهمة وأساسية في خزانة الملابس لمعظم الفتيات، حيث أنه يعطي مظهر عصري ومحتشم يعمل علي إخفاء مفاتن الجسم خاصة الكارديجان الطويل.

يمكن إرتداء الكارديجان على أي نوع من أنواع البناطيل أو الجيب وتنسيقها مع شيميز أو تيشيرت، مع مراعاة أن يكون تنسيق واختيار القطع مناسب للجسم والطول.
ـ في حالة ارتداء التنانير مع الكارديجان الدانتيل، راعي أن تكون بقصة مستقيمة وليست فضفاضة حيث أن الثانية قد تعطيك مظهرا غير منمقا.
ـ يمكنك ارتداء الكارديجان الطويل الدانتيل مع الجمبسوت أو التنانير المستقيمة أو البنطلونات مرتفعة الخصر وكذلك الفساتين الطويلة السادة والتي تتميز بقصة تحدد الجسم.
ويمكنك ارتدائه مع الشيميز ويكون عبارة عن قطعة من الملابس العلوية التي لا يمكن لأي فتاة محجبة أو غير محجبة الاستغناء عنه، لأنه من أكثر الملابس استخداما والتي تليق بكثير من الملابس، يتم ارتداء الشيميز بأكثر من طريقة وعلي الكثير من قطع الملابس ك البنطلون و الجيبة والبيزيك دريس، أو ارتدائه أسفل الملابس كالدريسات و الجواكيت والجامبسوت والبدل الكارديجان.

ـ ويقوم التيشيرت بدور الشيميز ف هو أيضا من الملابس العلوية التي يتم ارتدائها علي كثير من الملابس، ويتم صُنع التيشيرت من القطن وأقمشة أخرى، ويتم ارتدائه أسفل الجواكيت أو الكارديجان، ولكن ارتدائه على الكارديجان مع بنطلون أو جيبة يعطي طلة عصرية وأكثر أناقة.
– إذا كنت من محبي صيحة الـ “Crop Tops” أو التوب القصير مع الحجاب، فإنه يتماشى بشكل رائع مع الكارديجان الطويل. ارتدي التوب القصير مع البنطلونات المرتفعة الخصر أو التنانير المستقيمة واستخدمي الكارديجان الطويل لغطاء علوي أنيق.
ـ السلاسل الطويلة تبدو مثالية مع الكارديجان الطويل، للوك عصري وأنيق نسقي أكثر من سلسلة معا وارتديهم بشكل متدرج على الرقبة.
ـ البنطلون الواسع: انتشر البنطلون الواسع من سنوات ماضية ولكن ظهر بكثرة خلال السنوات الأخيرة، حيث لعب دورا مهما وأصبح من أهم قطع الملابس خاصة للفتيات المحجبات.

الأحذية:
تعتبر الأحذية من أهم ما يميز إطلالة الفتيات حيث تعمل الأحذية علي التغيير من شكل الملابس وتحسينها وهذا إذا كانت تليق بالملابس، توجد بعض الملابس و الإطلالات لا تليق إلا بنوع معين من الأحذية ولكن توجد أنواع أخرى من الملابس تليق بأي نوع مثل الكارديجان.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى