المظهر والأزياء

تنسيق الجاكت الجلد الأسود مع ملابسك للرجال

التيشيرت الأبيض
من أشهر القطع التي تُرتدى مع الجاكيت الجلد الأسود هو التيشيرت الأبيض ذو الياقة حرف “V”، ويمنحك هذا اللون إطلالة جذابة، ويعمل اللونين الأبيض والأسود في الملابس على حدوث توازن.

تنسيق الجاكت الجلد الأسود مع ملابسك للرجال

2- ابتعد عن ارتداء المخطط
التيشيرت المخطط أو البلوفر الخفيف المخطط تحت الجاكيت الأسود، لا يتناسب مع الجميع، ولهذا فمن الأفضل أن تحاول تجنب ارتداء هذا النوع من الملابس تحت الجاكيت.
3ـ تيشرت اسود ونظارات شمسية
يمكنك تنسيق جاكيت أسود مصنوع من الجلد مع تيشرت أسود وبنطال وحذاء أسود، وإذا رغبت بالحصول على مظهر رياضي جميل يمكنكَ اختيار تي شيرت أسود، أو ارتداء هودي مع سحاب أسفل الجاكيت وإبقائه مفتوحًا مع بنطال أسود جميل وقبعة سوداء ونظارات شمسية.
4ـ المظهر الفرنسي
للحصول على مظهر فرنسي بطريقة عملية وتحديدًا في عطلة نهاية الأسبوع يمكنكَ ارتداء تيشيرت أسود مع بنطال بلون فاتح وخطوط مربعة باللون الغامق مع ارتداء حذاء باللون الأسود يتوافق مع لون جاكيتكَ الذي سيكون أيضًا باللون الأسود. لارتداء الملابس العملية والأنيقة في الوقت ذاته قم بتنسيق سروال باللون الفاتح مع تيشيرت ذو ياقة مدورة وفوقه قميص مع جاكيت جلد ويعدُ هذا المظهر عمليًا ومريحًا في الوقت ذاته.

تنسيق الجاكت الجلد الأسود مع ملابسك للرجال

5ـ التيشرت القطني الأزرق والجينز
ارتداء القميص القطني الأزرق مع الجاكيت الأسود الجلد، يمنحك شعورًا جيدًا ويميل إلى الرسمية إلى حد ما، فيمكنك الذهاب إلى العمل أو المناسبات به.
الجينز الأزرق قطعة ملابس مثالية تتماشى مع أغلب الملابس بشكل عام، وارتداءه مع الجاكيت الجلد الأسود فسيمنحك مظهرًا أنيق في الشتاء.
الحذاء:
يتماشى الجاكيت الجلد الأسود مع الحذاء الجلدي خاصة، سواء كان لونه أسود أو رمادي أو بني، فالألوان الداكنة رائعة معه، ويمكنك تنسيق الجاكيت مع جذاء أسود وجينز رمادي أو أزرق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى