11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم Fright Night يحصل على تجديد جديد من مخرج الفيلم الأصلي توم هولاند

عندما سمعنا آخر مرة ، كان الكاتب / المخرج توم هولاند (لا ينبغي الخلط بينه وبين ممثل سبايدر مان الذي يحمل نفس الاسم أو الممثل توم هولاندر) يعمل على تكملة لعبادة مصاصي الدماء الكلاسيكية فريت نايت عام 1985. في حين أن هذا التتمة التراثية على غرار الهالوين لم تتحقق بعد ، فقد أصدر هولاند رواية لأول فيلم روائي بعنوان Fright Night: Origins.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

فيلم Fright Night يحصل على تجديد جديد من مخرج الفيلم الأصلي -صحيفة هتون  الدولية
الملخص الموجود على الغلاف الخلفي يثير حقيقة أن حتى محبي الفيلم الأصلي لا يعرفون القصة كاملة:

يبدو بالتأكيد أن لعبة Fright Night: Origins هي شيء يمكن لعشاق الامتياز أن يغرقوا فيه بأسنانهم. من المقرر أن تكون الرواية ، التي شارك هولاند في كتابتها جنبًا إلى جنب مع أ. جاك أولريش ، الدفعة الأولى من ثلاثية جديدة تمامًا. لذلك ليس فقط المعجبون على وشك الحصول على المزيد من Fright Night في طريقهم ، ولكنهم سيحصلون أيضًا على تفاصيل جديدة تتعلق بالقصة الأصلية أيضًا.
فيلم Fright Night يحصل على تجديد جديد من مخرج الفيلم الأصلي -صحيفة هتون  الدولية

قام الفيلم الأصلي ببطولة ويليام راجسدال في دور تشارلي وكريس ساراندون في دور جيري داندريدج ، مصاص الدماء الذي انتقل إلى جواره. لعبت Roddy McDowall دور Peter Vincent ، وهو ممثل تحول إلى مضيف سينمائي في وقت متأخر من الليل يلجأ إليه Charley طلبًا للمساعدة. من بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين في الفيلم الأصلي ستيفن جيفريز في دور الشر إد ، وجوناثان ستارك في دور بيلي كول ، وأماندا بيرز في دور إيمي.
فيلم Fright Night يحصل على تجديد جديد من مخرج الفيلم الأصلي -صحيفة هتون  الدولية

الكتاب الإلكتروني والنسخة الورقية من Fright Night: Origins متاحة الآن للقراءة. سيصدر الإصدار Hardcore في 14 أكتوبر 2022. من المفترض أن يكون ، Fright Night 2: Resurrection ، التكملة القديمة المذكورة سابقًا ، بمثابة متابعة لهذا الكتاب ، ولكن لا توجد أي كلمة حتى الآن حول ما ستكون عليه الدفعة الثالثة بعنوان أو عن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى