لحظة بلحظة

#عراقي وردة فعله بعد وصوله إلى #كورنيش الجبيل

#عراقي وردة فعله بعد وصوله إلى #كورنيش الجبيل تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله ردة فعل رجل عراقي بعد وصوله إلى كورنيش الجبيل في المنطقة الشرقية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر المقطع الموثق العراقي وهو يستعرض المساحة الكبيرة من الكورنيش.

وقال العراقي خلال الفيديو، شوفوا السعودية شو صارت، أحلى من أوروبا، أنا رحت السعودية تعجبت.”

وتابع، “شو هالتطور، والنظافة، والجمال، والاحترام”، مضيفا، الشرطة تعاملنا بكل احترام وأدب.

والجدير بالذكر أن شواطئ السعودية تمتلك طبيعة متنوعة لكونها تطل على البحر الأحمر وخليج العقبة غربا والخليج العربي شرقا بمساحة إجمالية تقدر بحوالي 3800 كم، 2600 كم غربا من حدود الأردن شمالًا إلى حدود الجمهورية اليمنية جنوبًا، و1100 كم شرقا من الحدود مع الكويت إلى الحدود مع قطر على دوحة سلوى شمالا، و100 كم من الحدود مع قطر على خليج العديد إلى الحدود مع الإمارات العربية المتحدة على دوحة السميرة.

تمتد الشواطئ على طول ساحل البحر الأحمر، وتكسوا بعض خطوطها رواسب حصوية ومفتتات مرجانية؛ والبعض الآخر تكسوها الرمال الناعمة المنقولة إلى اليابسة بواسطة الرياح ومن هذه الشواطئ شاطئ منطقة تبوك الذي يضم شاطئ الشريح، وشاطئ السلطانية، وشاطئ بئر الماشي بمحافظة حقل، وكذلك شواطئ قيال، وشواطئ رأس الشيخ حميد الواقعة جنوب البدع، وشاطئ شرما والخريبة والمويلح شمال ضباء، وكذلك شاطئ خليج حواز وحوييز، وشاطئ الرصيفة، وشاطئ خليج عنتر، وشاطئ الهراب، وشاطئ محافظة الوجه. أما محافظة أملج التابعة لمنطقة تبوك فتحتوي على شاطئ الحرة، وشاطئ رأس الشبعان، وشاطئ الحسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88