11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تحديث فيلم الفضاء توم كروز بمشاركة يونيفرسال بوس

صرحت دونا لانجلي ، رئيسة مجموعة Universal Filmed Entertainment Group ، أن الشركة تعمل على إطلاق Tom Cruise في الفضاء الخارجي لتصوير فيلم. يقوم الممثل بتسجيل جزء فقط من الفيلم أثناء تعليقه في حالة انعدام الوزن على متن محطة الفضاء الدولية. لا يزال المشروع في مراحله الأولى من التطوير ولا يُعرف تاريخ إطلاقه أو تاريخ إطلاقه حتى الآن ، على الرغم من أنه يقال إنه لم شمل كروز مع دوغ ليمان ، الذي أخرج سابقًا مرشح الأوسكار في Edge of Tomorrow عام 2014 و American Made لعام 2017.


الآن ، كشف تقرير جديد من الحارس أن فيلم كروز القادم الفضائي قد يكون في الواقع أول مشروع من بين العديد من المشاريع التي يتم تصويرها في مدار الأرض. أعلنت شركة Space Entertainment Enterprise (SEE) ، الشركة المشاركة في إنتاج فيلم Cruise القادم ، عن خطط لإنشاء استوديو إنتاج وساحة رياضية في الفضاء الخارجي مع موعد الانتهاء المخطط له في ديسمبر 2024. سيُطلق عليها اسم SEE-1 ، وستنضم الوحدة النمطية إلى أكسيوم. المحطة ، القسم التجاري لمحطة الفضاء الدولية. تحقق من تعليقات مؤسسي SEE أدناه:

على الرغم من عدم رؤية نتائج هذا المشروع الجديد لعدة سنوات ، فإن هذه الخطوة ستفتح مجموعة جديدة كاملة من إمكانيات الترفيه. في حين أن كروز سيكون نجم الفيلم الروائي الثاني الذي يتم تصويره في الفضاء ، فمن المحتمل تمامًا أنه في غضون خمس أو عشر سنوات ، سيكون واحدًا فقط من عدد من نجوم السينما الذين تم تصويرهم في مدار الأرض. ستفتح المرافق الجديدة أيضًا فرصًا جديدة لأنواع أخرى من منشئي المحتوى أيضًا ، وليس فقط نجوم السينما.

ليس من الواضح بالضبط كيف سيكون الوصول إلى هذه المرافق وأنواع الأشخاص الذين سيكونون قادرين على إنشاء محتوى على متن SEE-1 ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك ثمن باهظ للغاية للقيام بالرحلة. في حين أن احتمالية وجود محتوى قائم على الفضاء مثل فيلم المغامرة والحركة القادم لـ Cruise مثير للاهتمام ، فهناك دائمًا احتمال أن تتلاشى الجدة في غضون بضع سنوات وأن التصوير في الفضاء سيكون وسيلة للتحايل أكثر من كونه شيئًا يعزز فعليًا جودة المحتوى الذي يتم إنشاؤه هناك. ومع ذلك ، من المؤكد أن هذا المشروع الجديد سيكون الخطوة الأولى فقط من بين العديد عندما يتعلق الأمر باستكشاف ما يمكن أن يقدمه الترفيه الفضائي ، ومن المحتمل أن تتضمن السنوات الخمس إلى العشر القادمة عددًا من المفاجآت المثيرة للجماهير في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إطلاق فيلم Cruise’s Space Adventure.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى