أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

Zero Ultra #بكاميرا خرافية وشاحن صاروخي

Zero Ultra #بكاميرا خرافية وشاحن صاروخي #شركة إنفينيكس تعلن عن اطلاق #هاتفها الذكي الجديد Zero Ultra، والذي يأتي بكاميرا جبارة وبطارية غير مسبوقة تشحن كليا في 12 دقيقة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويبلغ سعر هاتف Zero Ultra نحو 520 أمريكيا ، ما يوازي حوالي 10200 جنيه مصري.

وقالت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد Zero Ultra، والذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة، يمتاز بشاشة AMOLED قياس 6.8 بوصة، بدقة وضوح Full HD+، بينما تبلغ شدة السطوع 900 نيت.

وينبض بداخل الهاتف المعالج MediaTek Dimensity 920 مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 8 جيجابايت، بينما تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 256 جيجابايت.

ويتضمن الهاتف ذاكرة رام عشوائية 8 جيجا مع ذاكرة تخزين 256 جيجا.

الكاميرا الرئيسية الخلفية بدقة 200 ميجابكسل بزاوية واسعة تدعم المثبت البصري وتقنية PDAF، والعدسة الثانية فقط الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، أما عدسة السيلفي فإنها بدقة 32 ميجابكسل.

ومن المميزات، التي يقدمها الهاتف الجديد، تقنية الشحن السريع؛ حيث لا يستغرق شحن البطارية سعة 5400 مللي أمبير ساعة من 0 إلى 100%، إلا 12 دقيقة فقط، وذلك بفضل ميزة الشحن السريع 180 وات.

ويعتمد هاتف انفنيكس Zero Ultra على Android 12 بما في ذلك XOS 12 كنظام للتشغيل.

والجدير بالذكرأن إنفينيكس موبيل ‏ هي شركة هواتف ذكية صينية من هونغ كونغ، تأسست في عام 2013. تمتلك الشركة مراكز البحوث والتنمية في باريس وشنغهاي، كما لديها مصنع لتصنيع الهواتف المحمولة تحت علامة “Infinix” في الصين. وتتوافر هواتفها في حوالي 30 بلداً في مختلف أنحاء العالم.
Zero Ultra #بكاميرا خرافية وشاحن صاروخي -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى