الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه

احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه#الوان #حوائط ريسبشن كافيه من أبرز #الألوان المودرن التي يحرص الكثير من الأشخاص بالاستعانة بها في دهان الجدران، حيث الوان الحوائط من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بها، كما لا ننسى أن غرفة الريسبشن تعتبر من اهم الغرف بالمنزل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه -صحيفة هتون الدولية-
يعد اللون الكافيه من أكثر الألوان التي يفضلها الكثير من الأشخاص؛ وذلك لأنه من الألوان الحديثة والعصرية، كما أنه من الألوان التي تتناسب مع لون الخشب وألوان أخرى كثيرة عصرية.

كما أن للون الكافيه درجات كثيرة يمكنك من خلالها اختيار الدرجة التي تناسب أساس منزلكِ، كما أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن ألوان حوائط ريسبشن كافيه في الفترة الأخيرة.
احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه -صحيفة هتون الدولية-

موديلات دهانات ألوان حوائط ريسبشن كافيه هناك عدة درجات من الكافية التي يتم اختيارها ووضعها في حائط واحد. كما أن هذا النوع من الدهانات يطلق عليه باسم الاونش أو اسم القطيفة. قد يوجد نوع من الدهانات التي تحتوي على درجتين من اللون الكافية. حيث يتم خلط بين الاسبونش مع بعض من دهانات الزيت أو دهانات البلاستيك.
احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه -صحيفة هتون الدولية-

هذا الديكور مصمم لكل عشاق اللون الكافيه، تم استخدام اللون الكافيه في زخرفة حائط الغرفة وجعلها تبدو متميزة وجذابة ومختلفة عن التصاميم الأخرى، كما أنه تم إضافة ألوان أخرى مع لون الكافيه جعل شكل الريسبشن جميلاً ومختلفًا.

تم وضع لون الكافيه الفاتح على الحائط مع تداخل لون الاوف وايت معه، كما أنه تم استخدام صالون نفس درجات ألوان الحائط جعل الريسبشن أنيقًا ومتميز، حيث تم استخدام الألوان الفاتحة ودرجات الكافيه المتوسطة، وإضافة طاولة بيضاء في المنتصف.

أما في الحائط الآخر تم استخدام درجات الكافيه مزخرفًا مع الأوف وايت برسمة رقيقة وهادئة والتي أعطت طابع جيدًا للنفس وشكلاً مختلفًا مع الغرفة.
احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه -صحيفة هتون الدولية-

إذا كنت تبحث عن ألوان حوائط ريسبشن كافيه وكنت من أصحاب المنازل الواسعة، يمكنك استخدام هذا الديكور في منزلك دون حيرة، الكثير من الأشخاص يحبون هذا اللون الرقيق والمميز، كما أن اختيار هذا اللون يطلق على أصحابه ذات ذوق عالي، فكثير من المنازل الموجودة حول العالم تستخدم ألوان الكافيه بدرجاته في منازلهم.

يُستخدم هذا التصميم مع المنازل ذات المساحة المتوسطة كما أنه يعد من أكثر التصاميم التي تُستخدم وذات تكلفة بسيطة، والذي يعطي في النهاية مظهرًا مختلفًا وجيدًا.
احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه -صحيفة هتون الدولية-

في هذا التصميم تم استخدام درجات الكافيه المختلفة والذي أعطى ناتجًا رقيقًا وعصريًا ومناسب لجميع الأذواق، فكثير من الأشخاص يُريدون أن يتداخل مع اللون الكافيه ألوان أخرى في الغرفة بجانبه، فتم استخدام اللون الأبيض والاوف وايت معه بالإضافة إلى أن لون الصالون أخضر.

تم استخدام اللون الكافيه الفاتح على الحائط وتجويف الحائط من المنتصف ومن الأسفل باللون الكافيه الغامق وتم استغلال هذا التجويف بوضع تلفاز بداخله، ومن الأسفل تم تجويفه واستخدامه كمكتبة ووضع عليها بعض الكتب المهمة.

أما بالنسبة للعمود تمت زخرفته وإدخال الكثير من الألوان فيه، والحائط المقابل للعمود تم استخدام لون الكافيه الداكن جدًا فيه، أما الحائط الذي بجانبه تم استخدام اللون الكافيه وعمل رسمة في المنتصف باللون البني.
احدث الوان #حوائط ريسبشن كافيه -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى