لحظة بلحظة

#عكاشة يتنبأ #بالحرب الروسية الحالية وتحولها لحرب عالمية ثالثة

#عكاشة يتنبأ #بالحرب الروسية الحالية وتحولها لحرب عالمية ثالثة تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو سابق للإعلامي المصري، توفيق عكاشة علي غزو روسيا لأوكرانيا وهذا قاله قبل سنوات .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو المتداول لعكاشة على قناة الفراعين: وقال فيه عن الحرب العالمية الثالثة، حتيجي من الناحية الشمالية قادمة من إنجلترا وحلف الناتو باتجاه روسيا العظمى، مرحلة الحرب الأوروبية الروسية، وكله شغال في الحرب..”

وتابع قائلا: “بعد هذا ستدخل الصين داعمة لروسيا لأن كوريا الشمالية حتدخل مع روسيا فور اندلاع الحرب بين روسيا وحلف الناتو، بعد كده هتدعم أميركا بقوة وتبدأ أمريكا التدخل، وأثناء انضمام الصين للحرب ستنضم أمريكا في هذه الحرب..”

وأضاف: “هذه الحرب حرب فاصلة، الذي سينتصر هو الحلف العربي الروسي.. هيقول لك روسيا هتساعد الفرس في حربهم ضد العرب، لأ..” مضيفا: “لكن بشرط واحد هو الموقف السعودي تجاه روسيا.. والحرب العالمية الثالثة ستأخذ بين 3 إلى 6 سنوات حتى تنتهي”.

والجدير بالذكر أن توفيق عكاشة (24 يناير 1967)، إعلامي منذ عام 1991م، وصحفي وسياسي مصري وهو رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، وأحد مؤسسي حزب مصر القومي الذي تأسس عقب ثورة مصر 2011.

أصبح نائب عن دائرة نبروه بعد فوزه في انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 كأحد أعضاء الحزب الوطني الديموقراطي بعد انسحاب المرشح الوفدي فؤاد بدراوي. ثم اشترك في تأسيس حزب مصر القومي عقب ثورة 25 يناير وأعلن خوضه الانتخابات الرئاسية إلا أنه عدل عن موقفه وعاد للترشح لمجلس الشعب عن دائرة نبروه مترأسًا قائمة حزب مصر القومي، إلا أنه لم يفز بمقعد البرلمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88