أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة حياة عصرية بين يديك

#ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة حياة عصرية بين يديك الساعة الذكية الحديثة من هواوي التي تمزج بين تقنيات هواوي الرائدة والتصميم الأنيق والعصري؛ HUAWEI WATCH FIT 2 التي تجمع بين التقنيات المتطورة ولمسات الموضة العصرية، مما يجعلها الساعة الذكية المثالية لعشاق الموضة كافة. وتمتلك الساعة تصميمًا عصريًا مع شاشة العرض الكاملة FullView الكبيرة مقاس 1.74 بوصة، كما أنها ذكية وعملية بفضل تقنية مكالمات بلوتوث، وعمر البطارية الذي يصل إلى 10 أيام، والعديد من مزايا الصحة واللياقة البدنية، وكل ذلك بسعر رائع. تمتاز الساعة بتوافقها مع أجهزة هواوي، بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى مما يجعلها خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن ساعة ذكية من الفئة المتوسطة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتأتي الساعة بتصميم عصري مع شاشة العرض الكاملة FullView الكبيرة مقاس 1.74 بوصة، كما أنها ذكية وعملية بفضل تقنية مكالمات بلوتوث وعمر البطارية الذي يصل إلى 10 أيام، والعديد من مزايا الصحة واللياقة البدنية.

ووسط كل تلك الإمكانيات والمواصفات التقنية المتطورة التي تعكس نبض الحياة العصرية الرقمية، تُعرض الساعة الذكية HUAWEI WATCH FIT 2 بسعر رائع ومغرٍ يبلغ 599 درهم إماراتي.

وتمتاز الساعة بتوافقها مع أجهزة هواوي، بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى مما يجعلها خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن ساعة ذكية من الفئة المتوسطة.

تُعدّ ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 أيضًا جهازًا فعالًا لتتبع الأداء خلال التمرين. وتدعم 97 وضعًا للتمرين، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز. ويمكنها أيضًا تتبع التدريبات الشائعة مثل رفع الأثقال والرياضات المائية والرياضات الشتوية والرياضات الاحترافية، مما يجعلها مناسبة لمختلف الاحتياجات الرياضية.

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. وتم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. وتعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.
#ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الجديدة حياة عصرية بين يديك -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى