لحظة بلحظة

خلال #مؤتمر صحفي #السفيرة الأمريكية تتفاجأ بتشغيل أغنية نانسي عجرم

خلال #مؤتمر صحفي #السفيرة الأمريكية تتفاجأ بتشغيل أغنية نانسي عجرم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله استعداد السفيرة الأمريكية لتقديم كلمة خلال مؤتمر صحفي  داخل السفارة بلبنان .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو الموثق تشغيل إحدى أغاني نانسي عجرم بشكل مفاجيء خلال إحدى المؤتمرات .

وأبان الفيديو ، أن السفيرة تفاجأت عقب تشغيل أغنية للفنانة نانسي عجرم ، ما جعلها تتوقف عن الحديث ، وبدت في حالة اندهاش .

والجدير بالذكر أن دوروثي ك. شيا، موظفة في الكادر العالي في السلك الدبلوماسي مع خبرة ثلاثين عاما. تمت تسميتها من قبل الرئيس دونالد ترامب كسفيرة لدى الجمهورية اللبنانية في 14 شباط، 2020 . عملت السيدة شيا، سابقا، كنائب لرئيس البعثة في السفارة الأميركية في القاهرة. كما عملت ايضا ما بين عامي 2014 و 2017 كنائب للمسؤول الرئيسي في القنصلية الأميركية العامة في القدس. وقبل ذلك، عملت، ما بين عامي 2011 و 2014 كمديرة لدائرة آسيا والشرق الأدنى في “مكتب وزارة الخارجية الأميركية لشؤون السكان واللاجئين والهجرة”. درست السيدة شيا في الكلية الحربية الوطنية National War College، حيث حصلت على درجة ماجستير في استراتيجية الأمن القومي.

بين عامي 2009 و 2010 شغلت منصب كبير الموظفين في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ، حيث غطت قضايا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ما بين عامي 2006 و 2009، شغلت منصب مستشارة الشؤون السياسية والاقتصادية في السفارة الأميركية في تونس.

كما أن مناصبها السابقة في الخارج، شملت مركز المسؤول السياسي في السفارة الأميركية في تل أبيب، حيث عملت على موضوع “عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية” ؛ وقد كان أول منصب لها في الخارج في جوهانسبرغ، جنوب إفريقيا، أثناء انتقال ذلك البلد من نظام الفصل العنصري إلى الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى