أخبار وتغطياتتغطيات

اعتماد #جامع_الوابل_بالبدائع لصلاة الجمعة

اعتمدت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد التابعة #وزارة_الشؤون_الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة جامع الوابل بمحافظة البدائع كأحد الجوامع في #منطقة_القصيم لإقامة صلاة الجمعة ، وستقام باذن الله تعالى الصلاة فيه بأول جمعة بعد غدًا الجمعة ١٨ ربيع اول ١٤٤٤ الموافق ١٤ أكتوبر ٢٠٢٢ ، وسيؤم المصلين فضيلة الدكتور. سلمان الصغير جزاه الله خيرًا .

اعتماد #جامع_الوابل_بالبدائع لصلاة الجمعة - صحيفة هتون الدولية

وقد تحدث سعادة #الدكتور_وابل_بن_علي_الوابل القائم على متابعة بناء و تأسيس الجامع مع عدد من أفراد أسرة الوابل قائلا : بحمد الله وتوفيقه كان السعي حثيثًا ليكون هذا المسجد من ضمن الجوامع التي تتم فيها صلاة الجمعة لفضل هذا اليوم وفضل صلاة الجمعة، ونسأل الله أن يكون هذا العمل عملًا متقنًا وخالصًا لوجهه وأن يكون منارةً للعلم ومشعلاً للهداية ، كما نسأله أن يجزي خير الجزاء كل من ساهم في إنشاء وبناء هذا المجمع من الأحياء والأموات. وأحب أن أنوه أنه يسعدنا ويشرفنا لمن هو في منطقة هذا الجامع أو قريب منها أن يشاركنا فرحتنا في حضور صلاة الجمعة الأولى ومابعدها إن شاءالله في هذا الجامع.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي ذات السياق فإن التحديث المستمر لقائمة الجوامع والمساجد المساندة لإقامة صلاة الجمعة من لدن الجهات المختصة في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة ؛ يأتي في إطار الحرص على توزيع مواقع الجوامع في أي منطقة أو محافظة التي تساعد الجميع على أداء الصلاة في أماكن قريبة منهم و بكل يُسرٍ وسكينة، وتسخير كافة الإمكانات لخدمة المصلين، بتوجيه ومتابعة من #معالي_الوزير الشيخ الدكتور #عبداللطيف_بن_عبدالعزيز_آل_الشيخ.

اعتماد #جامع_الوابل_بالبدائع لصلاة الجمعة - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالإشارة أن هنالك أيضًا #جامع_الوابل في #الدمام حيث يعد من أجمل وأميز جوامع #المنطقة_الشرقية من حيث المساحه الواسعه والتي تتسع 600 مصلي. ووقوعه على طريق الظهران الجبيل ويخدم مجموعه كبيرة من سكان الحي او القريبين منه ، وتقام فيه الكثير من الحلقات والدروس الدينية التي تستقطب الصغار والكبار .

#جامع_الوابل #جامع_الوابل_في_البدائع #وابل_الوابل #مركز_الهتون_الإعلامي

اعتماد #جامع_الوابل_بالبدائع لصلاة الجمعة - صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى