مجتمع هتون

مركز الهتون ينعي فقيد الدغيم والسديس

انتقل إلى رحمة الله تعالى العم / عبدالله بن محمد الدغيم ( أبو محمد وعادل )

بمزيد من الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الشيخ “عبدالله بن محمد الدغيم” بعد معاناه من المرض ووافته المنيه أمس في ألمانيا وتم نقله اليوم السبت وسيصلى عليه هذا اليوم السبت بعد صلاة العصر في مسجد الراجحي. والدفن سيكون بمقبرة النسيم.

ويرفع مركز الهتون الإعلامي بكافة منسوبيه ومواقعه أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الدغيم والسديس وأهل الفقيد وذويه وأقاربهم داخل المملكة وخارجها ، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.ولاحول ولا قوة الإ بالله .

اللهمّ إنه في ذمّتك وفي جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنه أبن أمتك وابن عبدك، خرج من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هو لاقيان فيها.

اللهمّ أنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصرهما، وافرش قبره بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيه. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.

اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعلها حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى