أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#تسريبات مثيرة حول أجهزة “جوجل بيكسل” القابلة للطّيّ

#تسريبات مثيرة حول أجهزة “جوجل بيكسل” القابلة للطّيّ يعود الحديث عن هاتف شركة جوجل الأول القابل للطي، بيكسل فولد، بعد فترة من الصمت، ولكن يبدو أن المشروع لا يزال قائم داخل عملاق محرك البحث وأن موعد وصوله أصبح واضح بشكل أكبر، في خطوة للدخول في تنافس لهذا النوع الجديد من الهواتف.

وأوضحت مصادر لموقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أن جهاز “جوجل بيكسل فولد” سيعتمد على شاشة داخلية بدقة 120 هرتز.

وستطلق جوجل أيضًا بجانب جهاز “بيكسل فولد”، جهازًا آخر سيطلق عليه: “جوجل فليكس”، والجهازان تم تصنيع شاشاتهما المزدوجة الداخلية والخارجية من قبل شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية.

باقي المواصفات، والتي جاءت عبر نفس مصدر التسريبات، أفادت أن بيكسل فولد سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، الأولى والرئيسية بمستشعر IMX787 بدقة 64 ميجا بكسل، وثانية لصور فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل بمستشعر IMX386، وستكون الثالثة للتقريب ودقتها 10.8 ميجا بكسل.

أما جهاز “بيكسل فليكس” فسيتمتّع بكاميرا ثلاثية، الرئيسية ستكون بدقة 64 بيكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 10.8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

يُذكر أنه بالنظر لكمية المعلومات التي تتردد مؤخرًا عن هاتف بيكسل فولد القابل للطي الأول من جوجل، فإنه حتمًا بدأت الشركة في وضع أفكارها الخاصة عن الهاتف وأنه بات قريبًا بالفعل من الإطلاق رسميًا، ربما سيكون ذلك في العام القادم 2023.
#تسريبات مثيرة حول أجهزة "جوجل بيكسل" القابلة للطّيّ -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى