لحظة بلحظة

#مشهور سنابي يحتفل بزواجه الثالث ينتهي في حمام السباحة

#مشهور سنابي يحتفل بزواجه الثالث ينتهي في حمام السباحة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “#تويتر” مقطع فيديو لمشهور سناب شات أبو عساف الشمري أثناء حفل زواجه الثالث .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وظهر في المقطع احتفال أصدقاء العريس وفجأة حملوه وألقوا به في حمام السباحة، وهم يرددون عبارات التهاني والتمنيات بزواج سعيد.

وقال بعض متداولو المقطع أن إخوان زوجتيه الأولى والثانية هم من قاموا بترتيب هذه المزحة معه.
مراسم الزواج عند العرب: زفاف، أو عرس، أو فرح. تغيرت مراسم الزواج العربي جداً في السنوات المئة الماضية. ومن المفترض أن تكون تقاليد حفل زفاف الدول العربية الأصلية مشابهة جداَ إلى العصر الحديث كالزواج البدو والزواج الريفي، وفي بعض الحالات تكون فريدة من منطقة إلى أخرى، حتى في نفس الدولة. ويجب ان نذكر مايدعونه بعض الاشخاص اليوم بزواج البدو وهو في الحقيقة الصحيح والأصلي للتقليد زواج الدول العربية الأسلاميه بدون تأثير الدول الأجانبية عليه. وعادة تبدأ عملية الزواج عندما يكون اجتماع بين عائلات الازواج، وينتهي عند اتمام الزواج (ليلة الدخلة). يجب أن يوافق كلا من المعرس والعروس على الزواج ليعتبر زواج في الإسلام. ويرحب العريس إلى منزل العروس، على الرغم من وجود فقط والديها للحفاظ على نقاء بين الجانبين.

الخطبة (في السعودية كالباقي الدول العربية والفقة الأسلامية ولذلك أيضا تسمى خطوبة في مصر وبلاد الشام) وعادة في العالم العربي تكون حفل الزواج أو عشاء العائلة جدا متشابهة. وترتدي العروس أي فستان يعجبها وليس هناك زفة. ويلبس العريس والعروس نفس اللون. ويتبادلون الخواتم بان يضعون الخاتم كل هما في اليد اليمنى وفي الأصبع الأيمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى