لحظة بلحظة

#لصوصاً يسرقون #مجوهرات بمليوني دولار بمتجر مجوهرات في نيويورك

#لصوصاً يسرقون #مجوهرات بمليوني دولار بمتجر مجوهرات في نيويورك تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة اقتحام 3 لصوص، متجر مجوهرات وسط ولاية نيويورك الأمريكية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر الفيديو الموثق اللصوص وهم يشهمون الباب الزجاجي الرئيسي، للمتجر ويسرقون الحلي والساعات الثمينة.

وسرق اللصوص حُليّ وساعات تساوي نصف مليون دولار (1.9 مليون ريال)، خلال عملية الاقتحام التي استغرقت 45 ثانية فقط.

والجدير بالذكر أن نيويورك ‏ إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية تقع في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية على المحيط الأطلسي عاصمتها ألباني. وهي الولاية ال27 من حيث المساحة، والثالثة من حيث تعداد السكان، والسابعة من حيث الكثافة السكانية على مستوى الولايات المتحدة (50 ولاية). يحد نيويورك من الجنوب ولايتي نيو جيرسي وبنسلفانيا وولايات كونيتيكت وماساتشوستس وفيرمونت من الشرق.

كما تملك الولاية حدود بحرية مع رود ايلاند شرق لونغ آيلاند، وكذلك حدود دولية مع مقاطعة أونتاريو الكندية في الغرب والشمال، وكيبك في الشمال. وغالبًا ما يشار إلى ولاية نيويورك على أنها ولاية نيويورك لتمييزها عن مدينة نيويورك.مدينة نيويورك، التي يبلغ تعداد سكانها أكثر من 8,100,000 نسمة، هي المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الولايات المتحدة. وهي تشكل وحدها أكثر من 40 في المئة من سكان ولاية نيويورك. ومن المعروف عنها وضعها كمركز إقتصادي والثقافي ومكانتها كأكبر بوابة للهجرة إلى الولايات المتحدة. وفقاً لوزارة التجارة الأمريكية، مدينة نيويورك هي أيضاً الوجهة المفضلة للزوار الأجانب من دول عديدة. ولقد سميت كلا من الولاية والمدينة بهذا إلاسم نسبة إلى دوق يورك في القرن السابع عشر، جيمس ستيوارت، ولاحقاً هو أيضاً جيمس الثاني والسابع ملك انجلترا واسكتلندا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى