المظهر والأزياء

أفخم المجوهرات المرصعة بحجر الأوبال

يعد الأوبال واحد من أكثر أنواع الأحجار الكريمة جاذبية، ويشتهر بعرضه الفريد لألوان قوس قزح بطريقة وامضة فيما يعرف باسم ظاهرة تلاعب الألوان أو التلاعب اللوني، كما تتميز أحجار الأوبال أيضا بألوانها المتنوعة والتي تجعل كل حجر من أحجار الأوبال فريد من نوعه.
خاتم من الأوبال من شوبارد Chopard
لإطلالة ناعمة وبسيطة، قدمت ماركة شوبارد Chopard هذا التصميم الجذاب لموديل خاتم مفتوح من الذهب الوردي المُرصع بأحجار الأوبال الوردي، على شكل وردة تتوسطها أحجار الألماس بوزن 0.19 قيراطاً.
ويُمكنكِ تنسيق هذا الخاتم الراقي مع إطلالة نهارية أو مسائية ناعمة، بدرجات اللون الوردي أو اللون البني.
قلادات حجر الأوبال العصرية

إن كنت تبحثين عن التميز من خلال قلادة بتصميم رائع يجب عليك الانتباه لأن حرص على مصممي المجوهرات على تقديم تصميمات مختلف من القلادات المرصعة بحجر الأوبال. حيث لفتت أنظارنا الموديلات الكلاسيكية والعصرية التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك بطريقة أكثر من رائع. إلى جانب ظهور ألوان مختلف من حجر الأوبال التي يمكن أن تلبي ذوقك.
تنوعت موديلات القلادات المرصعة بحجر الأوبال بعدة ألوان مختلف، حيث تم تقديم القلادة ذات التصميم العصري المرصعة بحجر الأوبال الأبيض اللامع من Piaget Sunlight Necklaces. أما إن كنت ترغبين في قلادات ذات تصميم مزيج بين العصري الفخم عليك اختيار الموديل المرصع بحجر الأوبال الوردي من Bvlgari Diva”s Dream.
إن كنت ترغبين في قلادة ذات تصميم فخم يتناسب معك في السهرات ويمكنك اختياره في الإطلالات المميزة عليك اختيار القلادة المرصعة بحجر الأوبال الوردي على هيئة زهور بشكل رائع من Chopard La Fleur Imperiale.
سلسلة من الذهب الوردي وحجر عين النمر والأوبال من بولغري Bvlgari


لإطلالة أكثر عصرية بمجوهرات من حجر الأوبال، قدمت ماركة بولغري Bvlgari هذا التصميم الراقي، لسلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مُصممة من حلقات من الذهب الوردي مُرصعة بعرق اللؤلؤ والأوبال الوردي وعين النمر والملكيت والعقيق.ويُمكنكِ تنسيق هذه السلسلة الراقية مع إطلالة باللون الوردي أو الأبيض أو درجات اللون البني.
أقراط مرصعة بحجر الأوبال الأبيض من ديني هال Dinny Hall
قدمت ماركة ديني هال Dinny Hall العديد من المجوهرات الأنيقة المرصعة بحجر الأوبال الأبيض، أعجبنا منها هذا التصميم لأقراط ناعمة من الذهب الأصفر عيار14 قيراطاً، جاءت مرصعة بحجرين من الأوبال الأبيض، مع أحجار من الألماس الأبيض.
خواتم حجر الأوبال بألوان مختلفة
كانت الخواتم هي أكثر موديلات المجوهرات التي جاءت مرصعة بالألوان مختلف بحجر الأوبال. لهذا حرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية بتصميمات تنوعت بين الأشكال الفخمة والعصرية البسيطة التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة سواء بالسهرة أو بإطلالات بعد الظهيرة.


كان هناك تنوع كبير في موديلات الخواتم التي تم تقديمها والتي جاءت مرصعة بحجر الأوبال سواء الوردي أو بدرجات زاهية مختلفة وكأنك وضعت الشمس بضوئها الساحر في خاتم. حيث خطف أنظارنا خاتم Illusion ring by Boucheron المرصع بالفصوص الملونة وحجر الأوبال المميز. أما إن كنت تفضلين اللون الأخضر يمكنك اختيار الخاتم
المرصع بحجر الأوبال الأسود من David Morris Black Opal And Lapis Lazuli Ring.
سوار مفتوح من حجر الأوبال من ديور Dior
قدمت ماركة ديور Dior العديد من التصاميم الراقية والأنيقة لمجوهرات حجر الأوبال الفاخرة، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب لسوار مفتوح صُمم مركزه على شكل وردة ريح بتصميم نجمة بثمانية رؤوس.
وصُممت السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا، المُرصع بالألماس (0.09 قيراط)، مع عرق اللؤلؤ والأوبال الوردي.
ويُمكنكِ تنسيق هذا السوار الأنيق مع إطلالة باللون الوردي أو الأبيض أو باللون الأسود.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى