الفنون والإعلامفن و ثقافة

لم يعد تود يتمتع بسلطات الملك هالك

بعد نهاية الموسم لـ She-Hulk: Attorney at Law ، يؤكد الممثل Jon Bass أن شخصيته ، Todd Phelps ، لم تعد تتمتع بسلطات Hulk. تتابع She-Hulk دور Jennifer Walters في Tatiana Maslany وهي تتعلم تدريجياً تحقيق التوازن بين الحياة والعمل مع حقيقة أنها هي أيضًا هالك. واحدة من العديد من العقبات التي تواجهها طوال العرض هي Intelligencia ، وهي مجموعة كراهية عبر الإنترنت تم تقديمها في النصف الخلفي من الموسم والتي تهدف إلى تشويه صورة She-Hulk وسمعتها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من She-Hulk ، يتعلم الجمهور أن الشخص الذي يقف وراء Intelligencia الذي يحمل الاسم HulkKing ، ليس سوى تود فيلبس ، الملياردير النرجسي الذي حاول إجراء العديد من التطورات الرومانسية على She-Hulk طوال العرض. معتقدًا أن جين لا تستحق سلطاتها ، يقوم تود بحقن نفسه بدمائها ، ويتحول إلى شكل من أشكال الهيكل نفسه. ومع ذلك ، من خلال كسر الجدار الرابع ، يسافر والترز إلى Marvel Studios ويلتقي بالذكاء الاصطناعي ، K.E.V.I.N. ، المسؤول عن قرارات القصة التي اتخذت للعرض. إقناع K.E.V.I.N. لإعادة كتابة نهاية الموسم ، تعود Jen إلى She-Hulk بأحداث مختلفة ، بما في ذلك Todd الذي لا حول له ولا قوة الآن.

في مقابلة حديثة مع THR ، صرح جون باس أنه بعد أحداث She-Hulk النهائية ، اختفت قوى Todd’s Hulk بالفعل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه نهاية الشرير. مناقشة إمكانات ما يمكن أن يحدث مع HulkKing ، يشارك باس ما يلي:

على الرغم من أنه يبدو أن رحلة جين عبر الجدار الرابع في خاتمة She-Hulk قد أبطلت معظم خطط تود الشريرة ، إلا أن تعليقات باس تشير إلى أنه لا يزال هناك مكان لـ HulkKing في MCU في المستقبل. بعد كل شيء ، فإن الشخصية التي لديها المال والموارد مثل تود الذي كان قادرًا على تنفيذ خطته لدم جين مرة واحدة بالتأكيد قادرة على القيام بذلك مرة أخرى ، أو محاولة شيء أسوأ بكثير. كما يصف باس ، يمكن أن ينمو تود كشخصية بطرق أكثر شريرًا ، مما قد يعزز HulkKing باعتباره خصمًا مستمرًا لـ She-Hulk للمضي قدمًا ، ربما في موسم She-Hulk المحتمل 2. بغض النظر عن خطط تود الشريرة بعد الأحداث من She-Hulk ، يبدو باس واثقًا إلى حد ما من أن المعجبين لم يروا آخره.

وفي الوقت نفسه ، فإن استفزاز باس بشأن مصير شخصيته يحمل تداعيات أكبر على عالم Marvel السينمائي. جين كسر الجدار الرابع والنهاية الفوقية لإقناع K.E.V.I.N. إعادة كتابة الحلقة يمنح She-Hulk قدرة لم يراها الجمهور بعد في هذه المرحلة في MCU. إذا عاد HulkKing بسلطاته في فيلم أو عرض مستقبلي ، فإن هذا يطرح السؤال عما إذا كان Jen سيبحث عن K.E.V.I.N. مرة أخرى ، وكذلك مدى بروز دور K.E.V.I.N. سيكون للمضي قدما. ومع ذلك ، يبقى أن نرى مدى تأثير تطور She-Hulk الفوقي على مشاريع MCU المستقبلية ، بالإضافة إلى ما يخبئه شخصيات مثل HulkKing و She-Hulk نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى