11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#وائل_كفوري يروج لبوستر حفل الإمارات

نشر الفنان #وائل_كفوري صورة لبوستر حفلها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام القادم في أبوظبي بالإمارات.

وشارك وائل كفوري البوستر مع متابعيه، والذي سيقام في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات وذلك من 19 نوفمبر من الشهر القادم.

وعلق وائل كفوري على البوستر حيث قال: “See you soon in UAEAbuDhabi 19th of November.. نراكم قريباً في الإمارات أبو ظبي 19 نوفمبر”.

ميشال إميل كفوري (وُلد في 14 سبتمبر 1974)، المعروف باسم وائل كفوري، مغني لبناني.

والده إيميل كفوري ووالدته هدى شربل، لديه أختان وأخ واحد «ريما، ميرنا، وميلاد» وهو الثاني بين إخوته بعد ريما وتأتي بعده ميرنا ثم أخوه ميلاد، ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك. تعلم آداء المواويل من والده السيد إيميل، عندما أنهى دراسته الثانوية، ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك و في هذه الأثناء سمع عن برنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر وشارك فيه بدورته 92/93 الذي شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد – كلودا الشمالي -اليسا – كاتيا حرب -جوانا ملاح – معين شريف – كاتيا فرح

وفاز بالميدالية الذهبية بالإضافة لتكريم من اللجنة ع وقال عنه الفنان روميو لحود

« أول هاوي أراه يغني باحتراف (اليوم نعطي الميدالية الذهبية لصوت لم تسمعوا مثله منذ ثلاثين عاما)»
حياته الأسرية
تزوج من أنجيلا جورج بشارة في أواخر يناير 2011 مدنيا في قبرص بعد شائعات عدة طالت زواجهما موضحاً أنه تزوج سراً لأنه تربى على الخصوصية، وقال إنه لهذا السبب لا يظهر زوجته في وسائل الإعلام بالإضافة إلى إنها هي نفسها لا تحب الظهور. رزقا بابنتهما الأولى واسماها«ميشيل» بناء على رغبة زوجته في يوم عيد ميلاده الموافق في 14 سبتمبر 2014 أشيع بعدها خبر طلاقه عام 2013 لكن وائل ومدير أعماله قاما بنفي الخبر حيث استغلّ لحظة استلامه جائزة «الموريكس دور» كأفضل فنان لبناني وبوجود عدد كبير من الوسائل الإعلامية للإعلان عن إهداء الجائزة إلى زوجته وابنته. في أكتوبر 2014 اشيع خبر انفصاله عن زوجته، بعد ارتباطه بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجي ومؤسسة جمعية «أحلام الطفولة» التي تعنى بالأطفال العرب الأيتام في أوروبا. ووصل الأمر إلى مرحلة الزواج في قبرص بعد أن التقيا في الإمارات العربية المتحدة إلى أن أوضح مدير أعماله السيد إدي غانم أن هذا الخبر غير صحيح وأن وائل لم يطلّق حتى يتزوج. أشيعت أخبار عن ارتباطه بعلاقات حب بفنانات مثل نوال الزغبي، مايا ديابوآخرهن اليسا وفي الأول من يونيو عام 2016رزق بابنته الثانية وأطلق عليها اسم ميلانا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى