لحظة بلحظة

#اعتداء #امرأة منتقبة على شاب بعد أن صدم سيارتها في جدة

#اعتداء #امرأة منتقبة على شاب بعد أن صدم سيارتها في جدة تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله وقوع حادث تصادم بين سيارتين  ويقال إنه تم التقاط المقطع في جدة .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو امرأة منتقبة وهي تمسك بعصا، وتحاول الاعتداء على صاحب السيارة الأخرى بعد الاصطدام ، إلا أن المتواجدين حاولوا إدراك الأمر.

وأدت الواقعة إلى توقف حركة المرور بالطريق، وتجمهر عدد من المواطنين لمحاولة التهدئة وحل المشكلة، التي انتهت بركوب المرأة السيارة ومغادرتها المكان.

والجدير بالذكر أن يحدث الحادث المروري، والذي يُطلق عليه أيضًا تصادم السيارات أو حادث السير أو تحطم السيارة، عندما تصطدم مركبة بمركبة أخرى أو بالمشاة أو الحيوان أو حطام الطريق أو أي عائق ثابت آخر، مثل شجرة أو عمود أو مبنى. غالبًا ما تؤدي الحوادث المرورية إلى الإصابة، والعجز، والوفاة، والأضرار بالممتلكات بالإضافة إلى التكاليف المالية لكل من المجتمع والأفراد المعنيين.

والنقل البري أخطر حالة يتعامل معها الناس يوميًا، ولكن أرقام الإصابات الناجمة عن هذه الحوادث لا تجتذب اهتمامًا إعلاميًا كأنواع المآسي الأخرى الأقل تكرارًا.أما العوامل التي تساهم في مخاطر الحوادث هي: تصميم السيارة، وسرعة التشغيل، وتصميم الطريق، والطقس، وبيئة الطريق، ومهارات القيادة، والضعف بسبب الكحول أو المخدرات، والسلوك، ولا سيما القيادة العدوانية، والقيادة المشتتة، والسرعة، وسباق الشوارع.

في عام 2013 أصيب 54 مليون شخص في جميع أنحاء العالم بجروح من الحوادث المرورية. أدى ذلك إلى 1.4 مليون حالة وفاة في عام 2013، بينما كان عدد الوفيات 1.1 مليون حالة وفاة في عام 1990.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88