المظهر والأزياء

بعض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك

أناقة الشتاء لا تنتهي أبدا بمرور الزمن وتقدم الأعوام، حيث أن الشتاء عبارة عن ملابس أنيقة دافئة، تجعل من الشتاء فصل مميز، وهناك الكثير من القطع التي لابد من توافرها في خزانه كل سيدة وفتاه، أيضا الأحذية المختلفة
التشيرت القطن الكم
يمكن الاستعانة به أسفل كارديجان أو بليزر أنيق، ويساعد في منح الدفء طوال الشتاء.
المعطف الكلاسيكي أو الترانشكوت
يعد المعطف الشتوي من القطع المهمة التي يجب أن تتوافر في خزانتك، وبناءً على الطابع الخاص بك يمكنك الاختيار بين المعطف الكلاسيكي أو العصري. حيث يمكنك اقتناء المعطف الكلاسيكي البسيط سواء باللون الأسود أو الأبيض أو البيج لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس بمختلف الأوقات للحصول على مظهر راقي.
يمكنك أيضاً اختيار المعطف الترانشكوت الذي يعد من أبرز القطع التي تمنحك إطلالة عملية أو حتى كلاسيكية رائعة. حيث بإمكانك اختيار المعطف الترانشكوت البيج بتصميم البسيط الذي يمكن أن يتناسب معك بمختلف الأوقات بشكل جذاب.
الفيست الصوفي


أصبح من القطع الأساسية التي تواكب موضة الشتاء 2022، ويلعب نفس دور الكارديجان ولكن بطريقة مختلفة، حيث يمكن اختياره بشكل أساسي إذا كنت ترغبين في الحرية حيال تنسيقه مع أي قطعة أخرى.
الشال
يعد الشال من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها طوال فصل الشتاء، ويممكن أن ترتيه الفتاة بأكثر من طريقة، كوضع حزام في وسط البطن، أو أن تقوم بلفه على الرقبة، أو وضعه على الجسم.
الكوت
الكوت من قطع الملابس المميزة للغاية خلال فصل الشتاء، وكل ما عليك فعله هو ارتداء بنطلون جينز حسب اللون الذي تفضلينه مع أي توب أو “بيزيك دريس”.
الفستان الصوف
وتستعين به الفتيات التي ترغب في ارتداء ملابس مريحة وفى نفس الوقت يمنح الدفء، ويمكن تنسيقه مع حذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجوال.


البلوفر السادة
البلوفر السادة من القطع المميزة التي يمكن ارتداءها منفردة، أو ارتداء شيميز تحتها، أو حتى كوت أو جاكيت عليها، وهي مناسبة جدًا في كل الأوقات.
بلوفر أوفر سايز
البلوفر الأوفر سايز أصبح من القطع الأساسية التي يجب عليكِ اقتنائها في دولابك، ويفضل أن يكون بلون غامق حتى يمكنك ارتدائه على جميع الألوان ومع كل ملابسك القديمة.
البليزر الكاروهات
يعد البليزر الكاروهات من أكثر القطع الرسمية الأنيقة التي يمكنك اقتناؤها وإعادة تنسيقها مع الملابس وذلك سواء كنت تبحثين عن أفكار ملابس عملية أو أزياء مناسبة لكِ في العمل. لذلك يجب أن يتوفر لديك البليزر الكاروهات بدرجات محايدة لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس بطريقة بسيطة ورائعة تخطف الأنظار.
حيث يمكنك تنسيق البليزر الكاروهات مع البنطلون أو التنورة الكلاسيكية البسيطة باللون الأسود للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار لكِ في العمل. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية أو مناسبة لكِ بعد الظهيرة اختاري البنطلون الجينز أو الجلد مع البليزر الكاروهات لإطلالة رائعة ومميزة.


بوت بسيط بلون محايد
من منا لا يعشق ارتداء البوت؟ ولكن يعد البوت سواء الموديل مرتفع الكاحل أو الذي يتميز برقبة عالية تصل إلى الركبة من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنه أي امرأة للحصول على مظهر رائع. لذلك احرصي على اختياره بكعب عالي بتصميم كلاسيكي لضمان تنسيقه مع إطلالتك بمختلف الأوقات بشكل جذاب يخطف الأنظار.
يمكنك تجربة اعتماد البوت بلون محايد لضمان تنسيقه بشكل رائع مع أغلب الإطلالات دون أن تجدي أي صعوبات في تنسيقه البوت مع الملابس. ولكن احرصي على أن يكون البوت بتصميم كلاسيكي أنيق.
الملابس الجلد
اقتناء ملابس من الجلد من أكثر الأشياء المهمة التي يمكن أن تضيف لإطلالتك بفصل الشتاء مظهر رائع. لذلك اهتمي باختيار القطعة المناسبة لذوقك سواء بليزر أو تنورة أو قميص أو بنطلون جلد وتنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى