لحظة بلحظة

#امرأة تضبط زوجها مع عشيقته داخل مطعم

#امرأة تضبط زوجها مع عشيقته داخل مطعم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر، مقطع فيديو يرصد من خلاله امرأة تعثر على خطيبها يخونها مع صديقتها المفضلة داخل مطعم .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد الفيديو الفتاة وهي تقوم بضرب خطيبها وتصرخ بصوت عال في أحد الكافيهات بعد اكتشافها خيانته لها.

وظلت الفتاة تصرخ وتتحرك في موقع اكتشاف خيانة خطيبها لها، بينما حاول تهدئتها ولكنها ظلت تصرخ، حسبما أبان مقطع الفيديو.

والجدير بالذكر أن الخيانة هي انتهاك أو خرق لعهد مفترض أو الأمانة أو الثقة التي تنتج عن الصراع النفسي في العلاقات التي بين الأفراد أو بين المنظمات أو بين الأفراد والمنظمات. في كثير من الأحيان، تحدث الخيانة عند دعم أحد المنافسين أو نقض ما تم الاتفاق عليه مسبقا أو القواعد المفترضة بين الطرفين. ويشتهر الشخص الذي يخون الآخرين بالغادر أو الخائن. يشتهر استخدام الخيانة أيضا في المجال الأدبي وفي كثير من الأحيان يقترن بالتغير المفاجئ في أحداث القصة أو يكون السبب فيها.

كتب روجر إل جاكسون ، مؤلف مقالة، العقل والعاطفة للخيانة الذي يكشف معنى الخيانة في كتابات جين أوستن ، «مما يثير الدهشة حقا أنه لا يتوفر سوى القليل من الكتابات حول المعنى المقصود من المصطلح». في علم النفس، يصف المتمرسون الخيانة على أنها نقض للعقد الاجتماعي؛ إضافة إلى ذلك، فقد انتقدت وجهة النظر المذكورة، بما يدعي أن المصطلح العقد الاجتماعي لا يعبر بدقة عن ظروف ودوافع وآثار الخيانة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى