المظهر والأزياء

تنسيق الجاكت المنفوخ مع الملابس الشتوية

ويعد الجاكيت المنفوخ هو الاختيار الأمثل في أزياء فصل الشتاء، لذلك لا تفضل أن تخلو خزانة فتاة منه فهو يساعد في الحصول على الأناقة والدفء.
تستعين بعض الفتيات بموضة الجاكيت المنفوخ ذي الإطلالة واحدة اللون أي المنسق لونه مع البنطلون والبلوفر، لأجل التألق وجذب الانتباه في فصل الشتاء.

تنسيق جاكيت منفوخ مع جينز
تنسيق جاكيت منفوخ مع جينز سيمنحكِ لوك شبابي، كاجوال وستايلش في آن. اختاري مثلاً Puffer Jacket بقصّة قصيرة ونسّقيه مع جينز واسع، بقصّة Mom Fit أو متوازي من الأعلى حتّى الأسفل، كما كمّلي لوككِ بشوز سنيكرز وتميّزي بطلّة مريحة ودافئة 100%. لا تتردّدي في إضافة الأكسسوارات مثل قبعة صوف مثلاً، تماماً كطلّة Sonia Lyson.


تنسيق جاكيت منفوخ جلد مع ملابس جلدية
الجلد قماش رائج جدّاً في شتاء 2022، والجاكيت المنفوخ هو أيضاً من الصيحات البارزة هذا الموسم، فكيف إذا اجتمعت هاتين الصرعتين معاً؟ اعتمدي جاكيت منفوخ بقماش الجلد ونسّقيه مع ملابس بهذا القماش أيضاً،

تنسيق جاكيت منفوخ مع ملابس رياضية
للوك مريح ودافئ 100%، لا تتردّدي في تنسيق جاكيت منفوخ مع ملابس رياضية. أيضاً هذه الطريقة لاعتماد الملابس ستمنحكِ طلة ستايلش، خصوصاً إن نسّقتِ الجاكيت مع بدلة رياضية الرائجة جدّاً هذا الموسم.
وتلجأ الفتيات اللاتى يعشقن الإطلالات غير التقليدية إلى اختيار ألوان مليئة بالحيوية فى الشتاء مثل الأحمر أو الأزرق وغيره، فهو يمنح الظهور فى صورة مميزة بالشتاء.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88