11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#شريف_منير و #إيجار_قديم

نشر الفنان المصري #شريف_منير، بوستر مسلسله الجديد الذي سيقدم بطولته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#إنستقرام”.

وشارك شريف منير البوستر الترويجي لمسلسل #إيجار_قديم، مع متابعيه، كاشفًا للجمهور عن موعد عرض أولى حلقات المسلسل في 24 من أكتوبر الجاري عبر فضائية ON المصرية.
وعلق شريف منير على البوستر حيث قال: «استنوا مسلسل ايجار قديم، يوم 24/10 على قناة @ontv».

الجدير بالإشارة إلى أن مسلسل «إيجار قديم» مسلسل درامي اجتماعي يسلط الضوء على مجموعة قضايا اجتماعية شائكة عبر حكايات إنسانية تقع في عمارة سكنية يقطنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

شريف_منير و #إيجار_قديم

ويأتي مسلسل «إيجار قديم» من بطولة النجم شريف منير، فيدرا، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، إلهام وجدي، حازم سمير، أسامة عبدالله وبسمة داود، العمل من تأليف عمرو الدالي، إنتاج كريم أبو ذكرى وإخراج طارق رفعت.

شريف أحمد منير (14 مايو 1959، المنصورة، الدقهلية، مصر، يعرف باسمه الفني شريف منير)، ممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم وقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها «الزواج على طريقتى» و«اللص الذي أحبه» و«ليالى الحلمية» و«غاضبون وغاضبات» أمام الفنان صلاح ذو الفقار، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها «حزمنى يا» و«كده أوكيه»، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى