11المميز لديناالفنون والإعلام

مورتال كومبات دمر مستويات قوتها (وبطولة MK 2 المنكوبة)

مورتال كومبات دمر مستويات قوتها (وبطولة MK 2 المنكوبة)

من المحتمل أن تقدم لعبة Mortal Kombat 2 بطولة ، لكن Mortal Kombat (2021) دمرت بالفعل مستويات قوة الملحمة. بعد مفاجأة الكثيرين ، قررت إعادة تشغيل Mortal Kombat تخطي البطولة على الرغم من سرد قصة أصل Mortal Kombat التقليدية. ومع ذلك ، بفضل محاولة Shang Tsung إنهاء البطولة قبل أن تبدأ حتى ، ظهرت Mortal Kombat في العديد من المعارك ، أحدها جعل مستويات قوة الامتياز أكثر تعقيدًا. قرب نهاية Mortal Kombat ، قرر Shang Tsung مهاجمة كل من أبطال Earthrealm بشكل منفصل عن طريق مزاوجهم ضد أبطال Outworld ، مما أدى إلى “Mortal Kombat التحضيري”.

واحدة من أهم المعارك وأكثرها خطورة في “البطولة التحضيرية” لمورتال كومبات كانت غورو ضد كول يونغ. تم إرسال غورو لقتل عائلة كول يونغ ، والتي منعها كول بهزيمة وقتل غورو. تكمن المشكلة في أن Goro هو أحد أقوى الشخصيات في عالم Mortal Kombat ، وهو الشخص الذي فاز ببطولة Mortal Kombat تسع مرات متتالية في Mortal Kombat lore. مع قدرة Cole Young على هزيمة Goro بسهولة نسبية في الفيلم الأول ، لا يوجد مجال كبير لـ Cole لتحسينه كمقاتل. أي صراعات قد يواجهها كول الآن ، باستثناء ضد Shao Kahn أو Shang Tsung ، ستشعر بالتالي وكأنها تراجع للشخصية.

مورتال كومبات دمر مستويات قوتها (وبطولة MK 2 المنكوبة)
مورتال كومبات دمر مستويات قوتها (وبطولة MK 2 المنكوبة)

كانت وفاة غورو في مورتال كومبات خطأ لأسباب عديدة، مورتال كومبات (1995) شهد أيضًا هزيمة غورو على يد إنسان ، جوني كيج ، ومع ذلك حدثت المعركة في نهاية البطولة. لا تكتمل مسابقة Mortal Kombat بدون Goro ، وهو غياب يجب أن تتعامل معه بطولة Mortal Kombat 2 المحتملة. كواحد من أقوى شخصيات Mortal Kombat ، كان يجب إنقاذ Goro لخوض معركة أكثر أهمية في Mortal Kombat 2 ، خاصةً لأن Mortal Kombat تخطى البطولة. كان دور Goro الموسع في امتياز إعادة تشغيل Mortal Kombat سيعوض خطأ Mortal Kombat (1995) ، وكان سيجعل هذا التكرار الجديد لـ Mortal Kombat أكثر دقة للألعاب.

استمر كول يونغ في هزيمة غورو بسهولة في قرارات مورتال كومبات الإبداعية المثيرة للانقسام فيما يتعلق بشخصيته الرئيسية. بدلاً من التركيز على شخصيات Mortal Kombat الكلاسيكية مثل Liu Kang و Sonya Blade و Johnny Cage ، والتي لم يكن آخرها في الفيلم ، كان لدى Mortal Kombat شخصية أصلية مثل بطل الرواية. اكتشف كول يونغ مؤخرًا عن Mortal Kombat والسحر ووجود عوالم أخرى ، ومع ذلك فقد كان قادرًا على محاربة كل من Goro و Sub-Zero دون صراعات كبيرة. المقاتل المستضعف الذي يهزم خصمًا أقوى ليس بالأمر الجديد بالنسبة لمورتال كومبات ، لكن قتال غورو ضد كول يونغ كان سيحمل معنى أكبر إذا حدث لاحقًا في القصة ، كما هو الحال في بطولة Mortal Kombat 2 المحتملة.

مورتال كومبات دمر مستويات قوتها (وبطولة MK 2 المنكوبة)
مورتال كومبات دمر مستويات قوتها (وبطولة MK 2 المنكوبة)

على الرغم من التأثيرات المرئية الرائعة ، كان فيلم Mortal Kombat’s Goro فرصة ضائعة هائلة. نظرًا لأن بطولة Mortal Kombat لم تحدث بعد ، كان من المفترض أن ينقذ فيلم 2021 Goro من أجل التكملة. كان ذلك سيسمح لمورتال كومبات 2 بمتابعة الألعاب وجعل غورو أحد أقوى المعارضين الذين قد يواجههم بطل مورتال كومبات في المستقبل. بدلاً من ذلك ، جعلت Mortal Kombat من الصعب فهم مستويات قوة الامتياز ، مما أدى بشكل أساسي إلى القضاء على بطولة Mortal Kombat 2 المحتملة. مع هزيمة كول يونغ بسهولة لجورو في مورتال كومبات ، من الآمن افتراض أن كول سيفوز بالبطولة ، أو على الأقل يصل إلى النهائيات.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى