11المميز لدينامواسم الخير 1443هـ

#انطلاق النسخة الثالثة من موسم الرياض تحت شعار «فوق الخيال»

  انطلقت أمس  الجمعة النسخة الثالثة من موسم الرياض، تحت شعار «فوق الخيال».

وألقى رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ ، كلمة افتتاح حماسية بموسم الرياض ، وقال آل الشيخ في بداية كلمته : ” أهلنا الكرام في بداية هذا الموسم نرحب بكم وبضيوفنا في الرياض ” .

 

ووجه “آل الشيخ” الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عراب الرؤية والقائد الملهم على ما يحظى به قطاع الترفيه بشكل عام وموسم الرياض بشكل خاص من اهتمام وتخطيط ودعم.

 

وسط حضور جماهيري لأحد أكبر مواسم الترفيه في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، ويتميز موسم هذا العام بإطلاق مواقع جديدة ليشمل 15 منطقة ترفيهية وتنظيم فعاليات متنوعة وعديدة .

وحرص الزوار الذين وصلوا الى مكان الاحتفال على التقاط الصور التذكارية ، وشاركوا تغريداتهم عبر هاشتاغ الحفل الرسمي (حفل افتتاح موسم الرياض).

 

وزينت سماء العاصمة بعروض الدرونز لتشكل لكم لوحة فنية فريدة من نوعها، وسيرك دي سولي، وحفل غنائي عالمي “كونسرت” للفنانة البريطانية آني ماري، وألعاب بهلوانية، وعروض الموتوكروس الحر بسباق دراجات نارية مغلق على أرض وعرة، إضافة إلى الألعاب النارية في الحفل..

 

ويشمل موسم الرياض 2022 على العديد من الفعاليات والأنشطة غير الأماكن الترفيهية التي تناسب أذواق الزائرين المتباينة، وتعبر عن جميع الحضور، فما بين مسرحيات إلى عروض سيرك وحديقة للحيوانات وملاه وعرض لمباريات كأس العالم وحفلات غنائية لنجوم العرب وعروض مصارعة ومعرض للأنمي إلى غير ذلك من الأنشطة يأتي موسم الرياض ملبيًا لكافة الأذواق المتطلعة للترفيه وقضاء وقتت ممتع.

 

وسيشهد موسم الرياض افتتاح منطقة جديدة باسم “Boulevard World”، وتحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية، كما نقل “كومبات فيلد” لها، وستحمل هذه المنطقة طابعاً ثقافياً للعديد من البلدان مثل: المغرب، والمكسيك، وإيطاليا، وفرنسا، وغيرها، ومناطق تسوق ببائعين من هذه البلدان؛ مما يتيح إمكانية التفاعل مع هذه الثقافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى