لحظة بلحظة

#لص يقتحم متجراً ويرعب الموظفين

#لص يقتحم متجراً ويرعب الموظفين تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله لحظة اقتحام لص متجر مرتدياً قناع الشيطان ويحمل سكين كبير بيده حتى يبث الرعب في قلوب الموظفين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو اللص وهو يدخل متجر في هولندا ثم يمسك بموظفة المتجر لإخافتها محاولاً صعود مكتبها إلا أن موظفين آخرين كانا متواجدين أمسكا به وأبعداه عن الموظفة .

ونجح الموظفون بالمتجر في السيطرة على اللص، حتى أتت الشرطة وقبضت عليه.

والجدير بالذكر أن هولندا هي دولة تأسيسية تشكل الجزء الأوروبي من مملكة الأراضي المنخفضة التي تتكون رسمياً من جزء أوروبي يضم اثنتي عشر مقاطعة، وتقع شمال غرب أوروبا، وجزء كاريبي يتكون من ثلاث جزر في البحر الكاريبي بأمريكا اللاتينية. ويحد الجزء الأوروبي بحر الشمال من ناحيتي الشمال والغرب، وبلجيكا من الجنوب، وألمانيا من الشرق، ويشترك في حدوده البحرية مع كل من بلجيكا وألمانيا والمملكة المتحدة. نظام الحكم في هولندا ديمقراطي برلماني، وعاصمتها الرسمية هي أمستردام، في حين يقع مقر الملك والحكومة في لاهاي. ميناء روتردام هو أكبر ميناء في أوروبا – ويصل حجمه حجم الثلاث موانئ التي تليه مجتمعة – وكان أكبر ميناء في العالم في الفترة بين 1962 و 2004. وكثيراً ما يستخدم اسم هولاندا ليشير لكل مملكة الأراضي المنخفضة.
يقع حوالي نصف مساحة أراضي هولندا تحت مستوى سطح البحر في منطقة يقطنها حوالي 21% من إجمالي السكان، بينما يقع نصف أراضيها الآخر في أقل من متر واحد (3.28 قدم) فوق مستوى سطح البحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى