لحظة بلحظة

#صفع وزير لامرأة على وجهها بالهند

#صفع وزير لامرأة على وجهها بالهند تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله قيام وزير هندي بصفع سيدة على وجهها، وسط حشد كبير من الحاضرين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأظهر مقطع الفيديو الموثق صفع الوزير للمرأة على وجهها في ولاية كارنتاكا ورغم ذلك قامت السيدة وانحنت عند قدميه وقامت بتقبيلها.

وبحسب الأخبار المتداولة، كانت السيدة تقدم أوراق فيها شكوى حتى يحل الوزير مشكلتها، ولكنه صفعها لسبب غير معروف.

والجدير بالذكر أن ولاية كَرْنَتاكة أو كَرْنَتاكا أو قَرْنَطاقة أو (نقحرة: كارناتاكا) تعتبر ثامن ولاية هندية من حيث المساحة حيث تبلغ مساحتها 192،000 كم2 والمرتبة التاسعة من حيث عدد السكان حيث يبلغ عدد سكانها 55،868،200 نسمة عاصمتها مدينة بنغالور. تعتبر مدينة مايسور التي تقع جنوب ولاية كارناتاكا من بين أهم المدن في الهند من الناحية السياحية. وكذا مدينة منجلور مدينة كبيرة في شاطئ البحر العربي. وهناك كثير من المعاهد العلمية و الطبية.

حكومة كارناتاكا وتُعرف رسميًا باسم كارناتاكا راجيا ساراكارا هي هيئة مُنتخبة ديمقراطيًا يرأسها الحاكم دستوريًا. يُعين المُحافظ رئيس الوزراء لمُدَّة خمس سنواتٍ، وبناءً على رئيس الوزراء يعين مجلس الوزراء. الإدارة اليومية للحكومة يَتولى أمرها رئيس الوزراء ومجلس وزرائه الذين تُمنح لهم سلطاتٍ تشريعيةٍ كبيرة على الرغم من أن الحاكم لا يَزال الرئيس الرسمي للدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى