11المميز لديناالفنون والإعلام

ملصق Nope Motion من Jordan Peele يكشف عن تاريخ إطلاق البث

ملصق Nope Motion من Jordan Peele يكشف عن تاريخ إطلاق البث

كشف ملصق الحركة الجديد لـ Jordan Peele’s Nope عن تاريخ إطلاق الفيلم. لا ، ظهر لأول مرة في دور العرض في 22 يوليو ، وسرعان ما حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر. حقق الفيلم 171.4 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، مقابل ميزانية الفيلم البالغة 68 مليون دولار. على الرغم من وجود بعض المراجعات المختلطة بين النقاد ، تم الإشادة بـ Nope لإخراج Peele ، بالإضافة إلى طاقم الفيلم ، والذي شمل دانييل كالويا ، كيكي بالمر ، و The Walking Dead alum Steven Yeun.
قريب

Nope هو فيلم Peele الثالث ، بعد مشاريعه الأولى الناجحة للغاية Get Out في عام 2017 ، و Us في عام 2019. مثل أفلامه السابقة ، Nope هو فيلم رعب وإثارة اجتماعي ، والذي يتبع زوجًا من الأشقاء المغتربين في كاليفورنيا يحاولان التقاط دليل على جسم غامض بالقرب من مزرعة خيول عائلتهم. يعود الفضل إلى Peele في الترويج لنوع الإثارة الاجتماعية مع Get Out ، واعتبارًا من عام 2017 ، أعلن أن لديه أربعة أفلام إثارة اجتماعية أخرى قيد الإعداد. كما هو الحال مع أفلام الرعب الأخرى لـ Peele ، أثار Nope قدرًا ضئيلًا من التنظير في الفترة التي سبقت صدوره ، حيث تشتهر أعمال Peele بأنها غير مباشرة. ناقش رواد السينما كل شيء بدءًا من ما كان عليه الزائرون من خارج الأرض ، إلى ما يعنيه عنوان Nope حقًا ، والآن ، يمكن للجماهير أن يقرروا هذه الأشياء بأنفسهم من منازلهم المريحة.

ملصق Nope Motion من Jordan Peele يكشف عن تاريخ إطلاق البث
ملصق Nope Motion من Jordan Peele يكشف عن تاريخ إطلاق البث

من بين العديد من نظريات المعجبين التي أثارتها Nope ، تتعلق واحدة على وجه الخصوص بشخصية تُعرف فقط باسم “ لا أحد ” – وهي شخصية ظهرت في المقطع الدعائي لـ Nope وتم إدراجها في صفحة الفيلم على موقع IMDB ، لكنها لم تظهر في الفيلم النهائي. عندما سُئل Peele عن هذه الشخصية ، سخر من أنه لا يمكنه تقديم أي إجابات قوية حتى الآن ، لكن هذا المعجبين “سيحصلون على المزيد من الإجابات حول بعض هذه الأشياء في المستقبل”. قال Peele أيضًا إنه لم ينته من سرد جميع قصص Nope حتى الآن ، مما يشير إلى أن Nope قد تحصل على تكملة في وقت ما في المستقبل. من بين أفلام Peele الثلاثة ، لم يحصل أي منها على تكملة حتى الآن ، على الرغم من أن الجمهور قد دعاهم سابقًا مع كل من Get Out و Us.

لم يتم منح مكان على Peacock بهذه السرعة بعد إصداره المسرحي يتحدث عن شعبية الفيلم ، ومدى حرص المشاهدين على مشاهدته عند الطلب. في حين أن أفلام Peele الأخرى حظيت بشعبية مماثلة ، لم يعط Peele كلمة عن التكميلات المحتملة لأي من مشاريعه ، باستثناء Nope. مع استمرار أفلام الإثارة الاجتماعية لـ Peele في الأداء الجيد في شباك التذاكر ، وخطة الإثارة الاجتماعية الأربعة (اثنان منها تم إصدارهما بالفعل) ، ربما يكون تكملة Nope تصل إلى المسارح في السنوات القليلة المقبلة.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

ملصق Nope Motion من Jordan Peele يكشف عن تاريخ إطلاق البث
ملصق Nope Motion من Jordan Peele يكشف عن تاريخ إطلاق البث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88