المظهر والأزياء

تنسيق البليزر مع الملابس

دون شك يعد البليزر قطعة أساسية في دولابك فهو سهل في ارتدائه وأنيق للغاية، يُعطيكِ البليزر لمسة أنثوية فريدة من نوعها لتظهري بشكل مختلف مع تعدد ألوانه واستايلاته، كما أنه مناسب تمامًا مع حجابك لكن قبل ارتدائه عليكِ معرفة طرق لبس البليزر للمحجبات لإطلالة جذابة.

كيفية اختيار موديل البليزر المناسب لشكل قوامك
يجب الحرص جيداً باختيار موديل البليزر المناسب لشكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. وذلك من خلال اختيار التصميم الذي يعمل على منحك قوام رائع وإظهار مميزات وليس العيوب من خلال حيل وطرق بسيطة.
يعد البليزر القصير من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتماشى مع المرأة صاحبة الجسم الساعة الرملية والمثلث المقلوب.
يعتبر البليزر الـ Oversized من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع قوام كل امرأة ما عدا التي تملك جسم قصير لأنها سوف تظهر عيوب قوامك وليس المميزات.


تنسيق البليزر مع بنطال الجلد.
إن كنت تريدين مواكبة موضة البليزر المطبوع لا تترددي من اقتنائه إن كنت تملكين جسم كمثرى من أجل عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي بالجسم.
البليزر الأسود التقليدي مع الحزام Christian Dior، يليق بأي تنورة طويلة بالطيّات فهي الأكثر رواجاً هذا الصيف. إذا كنت تجهلين كيف تدخلينها في أزيائك، فهذا البليزر سيسهّل عليك الموضوع.
شاعت صيحة البليزر الواسع المزين بحزام خصر ،بشكل فائق عبر السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر البني مع بنطال الجلد الأسود، وحذاء الكاحل.

وبإمكانك تزيين إطلالتك بإكسسوارات لطيفة مثل السلسال، وقومي بإضافة حقيبة يد باللون الفضي
البليزر الجينز يمكنك أن تنسّقيه مع أي قميص رياضي عصريّ بلون الحجاب الذي ستختارينه. هذه الجاكيت الدينم هي الأسهل في تنسيق اللّوك العصري مع الحجاب.
تنسيق البليزر مع الفستان القصير.
ظهر البليزر الواسع ذو اللون الأسود، بشكل ضخم وفائق، فهو يلائم جميع الإطلالات، إذ بإمكانك تنسيقه مع فستان أسود قصير.
إضافة الى أنكِ، تستطيعين أن تزيني إطلالاتك، بحقيبة يد سوداء، وقبعة صغيرة كي تحصلي على “لوك” أنثوي تأخذين به أحدث صيحات الموضة.
تنسيق البليزر مع البنطلون الأبيض
ظهرت هذا العام موضة البليزر الكاروهات، ونسقته شهيرات السوشال ميديا بكيفيات مبتكرة ومتألقة، جربي تنسيق اللون السكني مع بنطلون أبيض، مبطن وارتدي حذاءً مدببًا بلون جريء أي لون غير معتاد.
تنسيق البليزر مع البنطلون الأسود
باستطاعتكِ تنسيق البليزر الرمادي الواسع، مع بنطلون أسود ضيق، كي يهب إطلالاتك بعض الرسمية، وتابعي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الفضية الناعمة.
والبليزر باللّون الفاتح والأكتاف العالية مع القبعة من أجمل التصاميم التي يمكن أن تختاريها هذا الصيف مع لفّة الرأس. هذا التصميم المميّز من مجموعة Balmain.

التي شيرت ذو الطباعات الكبيرة
يمكنك ارتداء البليزر مع تي شيرت ذو رسم مميز على الصدر مما يعطيك ستايل عملي مناسب للصباح والمساء.
أعلى الأكتاف
وضع الجاكيت أو البالطو على الأكتاف دون ارتدائها باتت من أشهر صيحات الموضة على الساحة هذا العام. بعد الانتهاء من تنسيق ملابسك، ضعي البليزر على الأكتاف وتألقي بطلة عصرية ومتجددة.
ارتديه مع القمصان الكاروه
ارتداء البليرز قد يجعل ملابسك العملية تبدو رسمية وغاية في الأناقة. جربي ارتدائه مع قميص بنقش الكاروه واضيفي عقدا كبيرا أسفل الياقة لتمنح إطلالتك مزيدا من التميز.
اضيفي البروش
إذا كنت غير متحمسة لارتداء طبقات عديدة من الملابس، فيمكنك ارتداء توب بسيط يعلوه بليزر مع غلق أزراره وتزيينه ببروش أنيق مما يجعل إطلالتك متجددة وغير عادية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88