11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم حرب النجوم الجديد من Lost Co-Creator Lands Marvel Director

Lucasfilm قيد التطوير في فيلم Star Wars جديد من تأليف دامون ليندلوف وأحد مخرجي السيدة مارفل. سيصادف يوم 30 أكتوبر الذكرى السنوية العاشرة لاستحواذ ديزني على Lucasfilm والإعلان عن حصول المشاهدين على أفلام حرب النجوم الجديدة. حققت أربعة من أفلام Star Wars الخمسة من إنتاج Disney نجاحًا هائلاً في شباك التذاكر ، حيث حققت أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، باستثناء واحد هو Solo: A Star Wars Story ، والذي لا يزال يأخذ مبلغًا جيدًا بغض النظر عن ذلك.

منذ إصدار Star Wars: The Rise of Skywalker في ديسمبر 2019 ، لم تكن هناك أفلام Star Wars جديدة. على الرغم من عدم وجود إصدارات Star Wars المسرحية ، فقد استمر الامتياز في العيش من خلال سلسلة بث Disney + المتدفقة ، مع بث Andor حاليًا. بينما كان المعجبون يستمتعون بهذه الأقساط الجديدة في عالم Star Wars ، ترك الكثيرون يتساءلون متى ستعود السلسلة إلى المسارح وما هي القصة التي ستعتبر تستحق المشاهدة على الشاشة الكبيرة.

اكتسبت قوة الجر في فيلم حرب النجوم الجديد زخمًا ، وفقًا لـ Deadline ، كان كاتب السيناريو المفقود دامون ليندلوف يعمل على تطوير فيلم Star Wars لم يتم الإبلاغ عنه سابقًا في Lucasfilm وقد جلبت السيدة Marvel مديرة شارمين عبيد-تشينوي لقيادة المشروع. قالت مصادر الموعد النهائي إنه من المهم لكل من Lucasfilm و Lindelof أن يتم إحضار مخرج على متن الطائرة حتى يمكن دمج رؤية المخرج في النص. يقال إن ليندلوف يشارك في كتابة المشروع ولكن لم يتم الإدلاء بأية كلمة حول الكاتب المساعد له.
فيلم حرب النجوم الجديد منLost Co-Creator Lands Marvel irector صحيفة هتون

فيلم دامون ليندلوف وشارمين عبيد تشينوي هو أحد أفلام سلسلة طويلة من الأفلام التي قام لوكاس فيلم بتطويرها. كان من المقرر أصلاً أن يكون فيلم Star Wars التالي هو Rogue Squadron للمخرجة باتي جينكينز ، ووندر ومان ، لكن المشروع عانى من التأخير وتم استبعاده من جدول إصدار ديزني. يعمل كل من Taika Waititi و J.D Dillard أيضًا على تطوير أفلام Star Wars الخاصة بهما. تم تعيين Marvel Studios Kevin Feige لإنتاج فيلم حرب النجوم وقد جلب مايكل والدرون لكتابة السيناريو. Star Wars: The Last Jedi مخرج Rian Johnson من المقرر أن يدير ثلاثية Star Wars الخاصة به ، وكشف المخرج أن المناقشات لا تزال جارية بشأن ثلاثية.

هناك فرصة لأن ينتقل مشروع Lindelof Star Wars سريعًا خلال عملية التطوير ، حيث أن الكاتب لديه علاقة عمل قوية مع صانع أفلام Disney Star Wars لمرتين J.J. أبرامز. يتمتع Lindelof بسجل حافل من العمل ضمن امتيازات الأنواع بما في ذلك عمله على Star Trek و Lost ومؤخراً مسلسل Watchmen المشهور لـ HBO. ينضم Obaid-Chinoy أيضًا إلى Jon Favreau و Jon Watts و Peyton Reed و Taika Waititi لتحقيق قفزة من MCU إلى عالم Star Wars. إذا تحرك المشروع بسرعة ، فقد يكون فيلم Star Wars لـ Lindelof و Obaid-Chinoy هو الفيلم الذي يأخذ تاريخ إصدار ديسمبر 2025 والذي حجزته ديزني بالفعل لفيلم Star Wars بدون عنوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88