الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

قص أعجوبة الجزء الأكثر إثارة من مقطورة Ant-Man 3

تم إصدار أول مقطورة Ant-Man and the Wasp: Quantumania بواسطة Marvel Studios ، لكنها تفتقد سطرًا رئيسيًا واحدًا من إصدار San Diego Comic-Con للمقطورة. بعد ثلاثة أشهر من تقديم Marvel Studios ‘Hall H في San Diego Comic-Con ، تم أخيرًا طرح مقطورة Ant-Man and the Wasp: Quantumania للجمهور. تكرر معظم مقطورات Ant-Man 3 ما تم عرضه بواسطة Marvel في SDCC ، باستثناء تلميح واحد Kang the Conqueror يصطف في تاريخ الشرير مع Avengers.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

في فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذي تم عرضه في San Diego Comic-Con 2022 ، كان تبادل Kang مع Ant-Man أطول قليلاً من ذلك الموجود في المقطع الدعائي الرسمي. قبل عرض نوع من الصفقة على Ant-Man ، والذي من المحتمل أن يتم مع ابنة Scott Lang’s Cassie Lang ، يتساءل كانغ عما إذا كان قد التقى Ant-Man بالفعل. وبشكل أكثر تحديدًا ، بعد أن قدم Ant-Man نفسه على أنه المنتقم ، يبدو أن كانغ يتذكر لقاءاته مع أعظم أبطال الأرض ويسأل Ant-Man: “هل قتلتك من قبل؟”

من الشائع تمامًا أن تطلق الاستوديوهات إصدارات مختلفة قليلاً من المقطورات التي تم عرضها مسبقًا في أحداث مثل San Diego Comic-Con أو عروض تقديمية حصرية أخرى مثل D23. في الواقع ، لا يتم إطلاق الكثير من مقطورات Marvel المعروضة في SDCC أو D23 للجمهور. هذه المواد الحصرية التي عُرضت في الأحداث الكبرى تميل إلى أن تكون أكثر “إفساد” ، وهو ما كان عليه الحال بالنسبة لكانغ “هل قتلتك من قبل؟” خط من Ant-Man and the Wasp: Quantumania. في حين أنه مجرد خط صغير ، إلا أنه سرعان ما يؤسس قوة Kang the Conqueror و “تاريخه المستقبلي” مع Avengers. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مقطورات SDCC مقطوعة لجمهور محدد من المعجبين ، في حين أن المقطع الدعائي واسع الإصدار يجب أن يكون منطقيًا حتى لأولئك الذين لم يقرؤوا أبدًا كتابًا فكاهيًا يظهر Kang.

في القصص المصورة ، الخطوط الفاصلة بين الماضي والحاضر والمستقبل ضبابية للغاية بالنسبة لـ Kang the Conqueror. نظرًا لوقته في السفر ، يتمتع Kang بالقدرة على الوجود في العديد من النقاط الزمنية المختلفة ، حيث يلعب الشرير أوراقه عبر كل تاريخ البشرية من أجل غزو العالم. على هذا النحو ، كان Kang عالقًا في عالم الكم على الأرجح قد قاتل بالفعل المنتقمون في نسخة ما من المستقبل. في الواقع ، قد يكون Ant-Man 3 Kang قد قتل المنتقمون في الجدول الزمني الذي نشأ منه ، وهذا هو السبب في أن Kang يتساءل عما إذا كان قد قتل Ant-Man بالفعل. في الأساس ، “هل قتلتك من قبل؟” يلخص الخط كيف يرى كانغ الوقت.

أصبح الخط الفاصل بين الجداول الزمنية البديلة والأكوان البديلة أيضًا ضبابيًا للغاية في MCU ، ولكن لا يزال من الواضح أن Avengers: The Kang Dynasty لن تكون المرة الأولى التي يقاتل فيها Kang المنتقمون ، على الأقل من وجهة نظره. كانغ “هل قتلتك من قبل؟” يخبرنا الكثير عن الشرير وصدامته القادمة مع المنتقمون ، ومن المنطقي أن يتم حفظ الخط لحدث حصري ثم للفيلم نفسه. أولئك الذين هم على دراية بقصص كاريكاتير Marvel يعرفون بالفعل ما يمكن توقعه من Kang in Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، ولكن لا يزال بإمكان الجمهور العام أن يفاجأ بكيفية قتال Kang مع المنتقمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى