11المميز لديناالفنون والإعلام

مايكل روكر يعود إلى Guardians Of The Galaxy Holiday Special

مايكل روكر يعود إلى Guardians Of The Galaxy Holiday Special

يعود مايكل روكر رسميًا بصفته Yondu في The Guardians of the Galaxy Holiday Special. سيتوسع امتياز The Guardians of the Galaxy بطريقة رائعة في وقت لاحق من هذا العام بفضل عرض Disney + Special Presentation. تم تعيينه أمام Guardians of the Galaxy Vol. 3 ، يتبع Disney + Special فريق Guardians أثناء ذهابهم في مغامرة تحت عنوان عيد الميلاد. تم تصوير الفيلم الخاص جنبًا إلى جنب مع Threequel ويعرض عودة الشخصيات الرئيسية مثل Star-Lord (Chris Pratt) و Drax (Dave Bautista) و Nebula (Karen Gillan) و Mantis (Pom Klementieff) و Rocket (Bradley Cooper) و Groot (Vin) ديزل) ، وكراجلين (شون جان).

مايكل روكر يعود إلى Guardians Of The Galaxy Holiday Special

بعد كل السرية التي أحاطت بالمشروع ، أعطت Marvel أخيرًا للجماهير طعمًا خاصًا من خلال إطلاق أول مقطورة خاصة من The Guardians of the Galaxy Holiday Special. صدر في Disney + في 25 نوفمبر ، وأثارت اللقطات قصة عن محاولة Guardians منح Peter Quill عيد الميلاد المثالي لأنه يفتقد Gamora (Zoe Saldana). وهذا يشمل رحلة العودة إلى الأرض واختطاف كيفن بيكون. يتضمن العرض الترويجي The Guardians of the Galaxy Holiday Special لمحة عن Cosmo (Maria Bakalova) ، ولكن يبدو أن أحد المخضرمين في الامتياز على استعداد للعودة أيضًا.
يتضمن البيان الصحفي الرسمي لشركة ديزني حول إصدار مقطورة The Guardians of the Galaxy Holiday Special قائمة الممثلين لـ Disney + Special. القائمة المفاجئة للممثلين هي مايكل روكر ، الذي لعب دور Yondu في أول فيلمين من أفلام Guardians of the Galaxy. مات Yondu بشكل لا يُنسى في Guardians of the Galaxy Vol. 2 لإنقاذ Star-Lord. لم يتم الإعلان سابقًا عن عودة مايكل روكر إلى The Guardians of the Galaxy Holiday Special ، لكن ديزني جعلت الآن دور Yondu رسميًا.

مايكل روكر يعود إلى Guardians Of The Galaxy Holiday Special
مايكل روكر يعود إلى Guardians Of The Galaxy Holiday Special

التأكيد على وجود Rooker’s Yondu في The Guardians of the Galaxy Holiday Special يواصل ميل جيمس غان إلى تضمين الممثل في أفلامه. ومع ذلك ، لا يزال من المدهش أن يعود Yondu بعد وفاته. لقد أصر غان على أنه لن يعكس موت يوندو أبدًا ويعيده بأي طريقة من شأنها أن تقوض مشهد وفاته. التفسير الأكثر ترجيحًا هو أن دور روكر في فيلم The Guardians of the Galaxy Holiday Special يتم من خلال ذكريات Yondu. نظرًا لأن القصة تدور حول فقدان Star-Lord لـ Gamora وحبه لعيد الميلاد ، فقد يكون هناك ذكريات الماضي لبيتر وهو يقضي أعياد الميلاد الماضية مع Yondu.

الآن بعد أن أصبح معروفًا أن Yondu سيكون في The Guardians of the Galaxy Holiday Special ، ستزداد التكهنات بأن Rooker يمكن أن يكون أيضًا في Guardians of the Galaxy Vol. 3. لن يحدث هذا إلا إذا وجد Gunn سببًا ضروريًا لتضمين الفلاش باك الذي يظهر فيه Yondu. ولكن منذ أن تم تصوير مشروعي Guardians of the Galaxy معًا ، كان من السهل جدًا على Rooker تصوير فيلم Yondu حجاب آخر. على أي حال ، لن يتم إحياء Yondu في The Guardians of the Galaxy Holiday Special أو أي مشاريع MCU أخرى طالما أن Gunn متورطة.

قرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مايكل روكر يعود إلى Guardians Of The Galaxy Holiday Special

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88