11المميز لديناالفنون والإعلام

#هند_البلوشي والشحاتين

#هند_البلوشي والشحاتين

نشرت الفنانة #هند_البلوشي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” مجموعة من الصور لها من أحد عروض مسرحية “الشحاتين” التي عرضت مؤخرا وتقدم فيها دور البطولة.

وشاركت البلوشي الصور مع جمهورها، حيث أعربت عن سعادتها بالمسرحية مشيرة إلى أنها شعرت بطعم النجاح من خلال هذا العمل.

وعلقت البلوشي على الصور حيث قالت: “” فقط قف وانظر الى مايدور حولك وتريث .. فقد يؤخرك الله ليعطيك فرصة اجمل ويكون عوضك خير ونجاح وتالق .. اعتبرها استراحة محارب”.
وأضافت ” وها انا عدت لكم احبتي بعمل ارتقى بي وشعرت بطعم النجاح ..شكرًا الشحاتين على هذه الرائعة شكرًامن القلب مبارك المانع على هذه الفرصة الجميلة اللي اسعدتني وتشرفت فيها”.
وتابعت “شكرا محمد الحملي على دوام ابداعك وتالقك واني كنت جزء من اعمالك المميزة والبصمة شكرًا كل فنان وقفت بجانبه واعطاني من قلبه كآن جزءً من هذا النجاح “.

الجدير بالإشارة أن مسرحية الشحاتين هي مسرحية كوميدية اجتماعية، وهي من تأليف بدر محارب، وإخراج محمد رجب الحملي، وبطولة هند البلوشي، مبارك المانع، سلطان الفرج، بشار الجزاف، محمد عاشور، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، غالية، دانة.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88