المظهر والأزياء

بعض الحيل التي تجعلك أنحف كيلو جرامات

هل تبحثين عن ملابس تجعلك تبدين أنحف؟ في الحقيقة هناك قطع بعينها عند اعتماد يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في الحصول على إطلالة رائعة وشكل أنحف بالملابس. لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز الملابس التي تجعلك تبدين أنحف بحيلة بسيطة وذلك من أجل اقتنائها والحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات، مثل:

الألوان

ركزي في اختيارك للألوان التي ترتدينها، فيُفضل ارتداء ملابس بألوان أحادية، وخاصةً الداكنة، مثل الأسود والبني والأزرق، كما يمكنك إدخال درجات أفتح من نفس اللون مثل البيج والزهري الفاتح في اقتناء الشنطة أو الحذاء والإكسسورات، وتجنبي كذلك الألوان الصارخة.

القماش

يُفضل أن تتجنبي الأقمشة الثقيلة والمخططة والمموجة، فتلك الأنواع من الأقمشة ستظهرك بحجم أكبر، لذلك عليكِ استبدالها بالأقمشة الناعمة التي تتبع مُنحنيات جسمك دون إظهار تفاصيلها.

فساتين بموضة الكاب

تعد الفساتين بموضة الكاب الـ Cape Dress من أشهر الملابس التي تجعلك تبدين بشكل أنحف. لأنها تعمل على إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم بحيلة بسيطة. فهي تعمل على عدم إظهار الذراعين الممتلئة، كما يمكن اختيارها مع فستان سهرة منفوش وستكون إطلالتك حينها أكثر من رائعة.

فهذا الموديل بالتحديد سوف يساعدك في منح قوامك شكل متناسقاً وأنحف قليلاً مما أنت عليه، لهذا دائماً ما يكون هذا الموديل اختيار العديد من المشاهير على السجادة الحمراء لمظهر راق وفي نفس الوقت يساعدك في الحصول على قوام أنحف

الكتف

إن كانت أكتافك عريضة تجنبي منصات الكتف التي توضع على الكتفين، وكذلك تجنبي أي ديكور على كتفك حتى لا يظهر هذا الجزء، وارتدي أيضاً تنورة أو سروالاً واسعاً.

اختيار الثياب المخططة بشكل عامودي: ان اختيار الملابس المخططة بشكل عامودي يمكن ان تجعلك تبدين نحيفة اكثر، بالمقابل عليك تجنب الملابس المخططة بشكل افقي والتي تجعلك تبدين سمينة.

البطن

حاولي ارتداء بلوزة أو قميص مصنوع من قماش انسيابي لا يلتصق بالجسم، ويمكن أن يكون به كشكشة لتمويه ترهلات البطن، وحاولي الابتعاد عن التنانير والبناطيل ذات الخصر المُنخفض، خاصةً إن كنت تعانين من مشكلة الجوانب المترهلة.

ـ اختاري لوناً معيّناً واعتمديه في الإطلالة كاملةً. ستجعل هذه الخُدعة جسمكِ يبدو أنحف، كما تمنّيته دوماً!

 

– احرصي على اختيار القياس المناسب في ما يختصّ بملابسكِ الدّاخليّة. إذا كان قياس حمّالة الصّدر التي تملكينها صغيراً مثلاً، سيسبّب ذلك بنشوء إنحناءات الجسم غير المرغوبة التي لم تكن موجودة في الأساس.

ـ التنورة الـ A Line

إن كنت ممن يعانون من مشكلة وجود البطن والأرداف الممتلئة فليس هناك أفضل من اعتماد التنورة الـ A Line لأنها من أفضل ملابس التي تجعلك تبدين أنحف. فهي لن تقوم بتحديد الجزء السفلي من القوام وبالتالي يمكنك إخفاء معها أي امتلاء، ولكن تجنبي اختيار الموديل الذي يتوجد بها نقوش لضمان إطلالة موفقة.

ـ فساتين لف بقصة الـ Wrap

تعتبر الفساتين اللف أو بقصة الـ Wrap من أشهر ملابس التي تجعلك تبدين أنحف بشكل سريع وبسيط للغاية. فهو من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة الكيرفي لأنها تظهر الجزء العلوي بشكل أفضل إلى جانب إخفاء البطن الممتلئة بحيلة بسيطة.

ليس من الصعب اللجوء لبعض القطع التي تساعد على أن تبدين أنحف، ولكن الأفضل الالتزام بنمط حياة صحي يمنحك القوام المثالي لتبدين رائعة طوال الوقت.

حزام

هناك خدعة بصرية تجهلها كثير من النساء، وهي ارتداء حزام رفيع لإظهار الخصر، وارتداء كعب عالٍ معه، وبهذا ستبدين أنحف، حيث يعمل الحزام على تقسيم الجسم، ويُشتت التركيز على الجهة الكبيرة.

ـ تجنّبي التّصاميم التي تصل إلى مستوى بطّة السّاق. فلا تسلّط هذه القطع الضّوء على أجزاء جسمكِ الجميلة، كما أنّها تصاميم لم تعد رائجة أبداً.

ـ اعتمدي سراويل ذات قصّة مستقيمة تصل إلى مستوى الكاحل دائماً. إذا كنتِ تفضّلين الجينز، فإذن اعتمدي لوناً داكناً لإبعاد الأنظار عن الأجزاء الممتلئة غير المرغوبة من جسمكِ.

ـ إذا كنتِ من محبّات الأحذية العالية الكعب، فإذن إعتمديها بلا خوف! تكمن الخُدعة هنا في اختيار الأحذية المناسبة بحكمة؛ ما يعني الإبتعاد عن الكعوب الثّخينة واعتماد الأحذية العالية الكعب النّموذجيّة!

ـ تحديد الخصر أسفل الصدر

إن كنت تبحثين عن ملابس تجعلك تبدين أنحف فليس هناك أفضل من اختيار الأزياء التي تقوم بتحديد القوام على الجزء الموجود أسفل الصدر فهذا هو أصغر حجم للخصر يمكنك تحديد.

كما أنها من أفضل الحيل التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تملكين بطناً ممتلئاً وترغبين في إخفائها.

اقرأ لمزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى